حجّـة: احتشادٌ جماهيري واسع في 41 ساحة للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني وسط صمت عربي وعالمي

المسيرة: حجّـة:

احتشد أبناءُ محافظة حجّـة في 41 ساحةً متفرقة، الجمعة، تحت شعار “نصرتُنا لغزة والأقصى.. مسؤولية وجهاد”؛ تأكيداً على ثبات الموقف المناصر لفلسطين.

وفي المسيرات التي توزَّعت على ساحات “المدينة، كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، الشاهل، حجر، مدينة المحابشة، وادي غامص والخطوة بالجميمة وقفل شمر وعزان وعزلة أفصر بكحلان الشرف، المفتاح، وجياح والجوانة بأفلح اليمن، المطلة ومركز أفلح الشام، بني داوود أنهم الشرق وأنهم الغرب وعاهم والحماريين والعبيسة بكشر، ومستبأ، قارة، ومبين والشراقي وخولان في ريف حجّـة، كحلان عفار، شرس، نجرة، وبني قيس، وضرة وبني الحداد في حرض، الشغادرة، بكيل المير، الربوع، صوملة بوشحة، بني جديلة في المغربة، بني العوام”.

وجدّد أحرارُ حجّـة التفويض للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لاتِّخاذ الخيارات التي من شأنها معاقبة الكيان الصهيوني على جرائمه واستفزازاته وآخرها المجاز في غزة وإحراق وتمزيق نسخ من المصحف الشريف.

وأدانوا الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة، معتبرًا ذلك وصمة عار على كُـلّ المجتمع البشري، مخاطبين العرب والمسلمين قائلين: “ماذا تنتظرون أكثر من هذا؛ فالعدوّ دنّس مقدساتكم، ومزّق قرآنكم، وقتل وجرح 150 ألفاً من أطفالكم ونسائكم ومستضعَفيكم؟”.

ولفتوا إلى أن العدوَّ يسعى لبناءِ كنيسٍ يهودي في المسجد الأقصى، متسائلاً: “إذا لم تحَرّك ضمائركم هذه الخطوة العدوانية فما الذي سيحركها؟”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com