إب الخضراء تحتضنُ مسيرتين عنفوانيتين والأحرارُ يؤكّـدون مواصلةَ الثبات حتى نيل كُـلّ حقوق اليمن واليمنيين

المسيرة: إب

في الوقت الذي خرج اليمانيون الأحرارُ في كُـلّ الساحات والمحافظات لتجديد الصمود والعنفوان وتدشين عام تاسع من المواجهة، كان اللواءُ الأخضرُ كعادته على الموعد، حَيثُ احتضنت محافظة إب، أمس الأحد، مسيرتين حاشدتين؛ إحياءً ليوم الصمود الوطني الثامن، وتأكيداً على الاندفاع لحسم المعركة.

وفي المسيرات التي أقيمت في الإستاد الرياضي بمركز المحافظة، والشارع العام بمدينة يريم، تعالت أصوات وهتافات المشاركين بالعبارات المؤكّـدة على الصمود والثبات في وجه العدوان والمندّدة بجرائمه البشعة بحق أبناء هذا الوطن.

وخلال المسيرتين أكّـد المشاركون أن العدوان الذي يمارس على اليمن شنته أمريكا عبر أدواتها في المنطقة؛ كي لا تخسر شيئاً وعليها توجيه الأوامر والإشراف وتحديد الأهداف.

وأوضح المشاركون في بيان المسيرتين، أن العدوان يمثل حربًا ظالمة لا مبرّر ولا مشروعية لها تهدف إلى السيطرة على البلد ونهب مقدراته، مشيرين إلى ثبات الموقف في الصمود والتصدي والثبات على الحق ضد هذا العدوان وهو موقف ينسجم مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

وكان وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، قد ألقى كلمةً باسم السلطة المحلية، جدّد خلالها ثبات الموقف في الصمود والثبات ضد هذا العدوان الغاشم الذي استهدف كُـلّ أبناء هذا البلد.

من جانبه، أكّـد وكيل المحافظة، عبدالفتاح غلاب، في كلمة الإشراف العام، أن ثمرة الصمود والثبات عظيمة جِـدًّا تتجسد من خلال العزة والكرامة والإنجازات العظيمة التي تحقّقت لهذا الشعب على مدى ثَمَـانِي سَنَوَاتٍ، مؤكّـداً أن التضحيات الجسيمة لهذا الشعب خلال السنوات الثماني الماضية والحصار الخانق لم يوهن من عزيمة أحرار هذا البلد، الذين يدشّـنون عامهم التاسع من الصمود بعنفوان أكبر وعزيمة لا تلين وإصرار أكبر على المواجهة وتحقيق النصر المؤزر.

بدوره شدّد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عقيل فاضل، في كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية على أهميّة الاستمرار في تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحشيد إلى جبهات القتال ضد هذا العدوان، مشيداً بالاحتشاد الكبير والواسع لإحياء يوم الصمود الوطني وهو دلالة عظيمة ورسالة واضحة لتحالف العدوان “أن عدوانكم وحصاركم لهذا الشعب زاده قوة وصلابة وإصرارًا على مواجهتكم والانتصار عليكم مهما تماديتم بجرائمكم وحصاركم”.

وألقيت كلمة باسم العلماء ألقاها العلامة مقبل الكدهي، تحدث فيها عن المزاعم الواهية والافتراءات الباطلة لبعض دعاة ومشايخ النظام السعوديّ ضد هذا الشعب العظيم، مؤكّـداً أن هذا الشعب ينبغي عليه أن يفخر بما سطّره من ملاحمَ وصمود أذهل العالم؛ فقبل ثَمَـانِي سَنَوَاتٍ صرح العدوان أنه دمّـر 80 % من معدات وصواريخ وترسانة الجيش واللجان وبعد ثَمَـانِي سَنَوَاتٍ من هذا التصريح هَـا هي صواريخ ومسيَّرات الجيش واللجان تدك معاقل ومقرات ومنشآت دول العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com