مسيراتٌ حاشدة في المحويت تطالب دول العدوان بالانسحاب الفوري ومعاجلة كُـلّ الأضرار

المسيرة: المحويت:

على غرارِ أحرار الشعب اليمني شمالاً وجنوباً، خرج أبناء ووجهاء محافظة المحويت، عصر أمس الأحد، في مسيرات حاشدة؛ إحياءً لذكرى اليوم الوطني للصمود في نسختها الثامنة، وتدشيناً للعام التاسع من الثبات والنضال في وجه العدوان.

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحة المدينة لمديريات الرجم والمدينة وجبل المحويت، ومراكز بقية المديريات في المحافظة، رفع المشاركون في اللافتات المعبرة عن الصمود الأُسطوري اليمني في ترسيخ الوعي وَالصمود والتضحية والثبات والجهاد في سبيل الله كخيار لا بديلَ عنه ورفع الوصاية والخنوع على أبناء اليمن.

وفي الفعالية المركزية في المدينة، اعتبر أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم، إحياءَ هذه المناسبة محطةً من المحطات الهامة والمصيرية في حياة الشعب اليمني الذي تمكّن بفضل من الله، من الصمود الأُسطوري خلال ثَمَـانِي سَنَوَاتٍ ضد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الصهيوني.

وأشَارَ إلى أن التاريخَ الإنساني والعسكري سيخلد للشعب اليمني وجيشه وأمنه صمودهم وثباتهم ومقاومتهم الأُسطورية في أبهى صفحاته وأكثرها إشراقاً، لافتاً إلى أن ثقة الشعب اليمني بالله ساهم في الثبات والصمود، وفضح العدوان وكشف أهدافه ونواياه في نهب ثروات الوطن.

وأكّـد الزيكم ضرورة تعزيز التمسك بعوامل الصمود وتماسك الجبهة الداخلية على المستوى الرسمي والشعبي.

وصدر عن المسيرات بياناتٌ عبَّرت عن الصمود الأُسطوري الذي جسّده اليمن في الدفاع عن أرضه وعرضه، وسطّر بتضحيات عظيمة للذود عن كرامته وحريته وحقه في السيادة على وطنه واستقلاليته.

ودعت البيانات كافة أبناء الشعب اليمني ومختلف قواه إلى مزيدٍ من الصمود دفاعاً عن الكرامة والعزة والحرية والاستقلال والوحدة والسيادة.

وثمنت البياناتُ دورَ أبناء المحافظة والتضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الذود عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.

وجدّدت التحذير لدول العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي من مغبة الاستمرار في النهج العدواني، مطالبة دول العدوان بالانسحاب الفوري ومعالجة كُـلّ الأضرار التي خلّفها العدوانُ والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com