أحرارُ تعز يدشّـنون العام التاسع من الصمود بمسيرات حاشدة أكّـدت مواصلة المعركة حتى النصر

المسيرة: تعز

تدشيناً للعام تاسع من الصمود الأُسطوري، شهدت محافظةُ تعز، أمس الأحد، مسيراتٍ جماهيريةً حاشدةً في عددٍ من المديريات، منها: التعزية وماوية وصالة، بالإضافة إلى وقفة مسلحة إحياءً لليوم الوطني للصمود.

وردّد المشاركون في المسيرة المركزية -التي تقدمها المحافظ صلاح عبد الرحمن بجاش، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، ووكلاء المحافظة، والمشايخ، والشخصيات الاجتماعية، والعسكريين- الشعاراتِ التي تؤكّـدُ الجُهُوزيةَ التامَّةَ لمواجهة كُـلّ الخيارات التي تضمَنُ لشعبنا تحقيقَ الانتصار الناجز.

وفي كلمة المسيرة، أكّـد عبد الله النواري، أن خروج أبناء تعز في أربع ساحات هو لتوصيل رسالة للعدوان أن أبناء تعز في مقدمة الشعب اليمني صموداً وجهاداً.

وقال: لقد منّ الله علينا بالنصر وبكل عزة وكرامة ندخل عامنا التاسع من العدوان وَلا زلنا على مبادئنا وموقفنا الثابت من قضيتنا العادلة، ونمتلك قوة الردع والتحول من موقع الدفاع إلى موقع الهجوم؛ حتى يتوقف العدوان ويرفع حصاره ويعيد الإعمار ويخرج المحتلّين من كُـلّ شبر من أرض وطننا، داعياً للتحَرّك الجاد في الميدان ورفد الجبهات بالرجال والقوافل في هذا الشهر الفضيل.

فيما أكّـدت كلمة السلطة المحلية، التي ألقاها مدير مكتب التخطيط، محمد الوشلي، عدم قبول شعبنا العظيم بحالة اللا حرب واللا سلم، التي تحاول فرضها أمريكا وأتباعها على شعبنا.

وقد صدر عن المسيرة والوقفة بيان قرأه، الناشط الدكتور محمد الذيباني، استعرض فيه جرائم العدوان على مدى ثَمَـانِي سَنَوَاتٍ مضت، والتي شملت استهدافاً لجميع مرافق البنية الأَسَاسية للجمهورية اليمنية، وحرباً اقتصادية، وحرمان الموظفين من مرتباتهم.

وأكّـد البيان أن الخروج الجماهيري اليوم يمثل إعلاناً لتمسكنا بقضيتنا العادلة وسيادتنا وقرارنا.

كما أكّـد أن الحرب على اليمن لا شرعية لها وإنما هدفها احتلال اليمن من خلال عدوان أمريكي في المقام الأول، وبدعم ومساهمة بريطانية إسرائيلية، مُشيراً إلى أن دورَ الخونة المرتزِقة لا يختلفُ عن المعتدين.

وحَيَّا البيانُ الصمودَ الأُسطوري لشعبنا العظيم وانتصارات جيشنا المتلاحقة وصمود المجاهدين المرابطين بالجبهات وأسر الشهداء والجرحى والأسرى، معبِّراً عن الشكر لجمهورية إيران الإسلامية، وحزب الله اللبناني، وأحرار العراق الذين وقفوا إلى جانب مظلومية شعبنا اليمني المجاهد.

كما نٌظِّمت مسيراتٌ مماثلة في ساحات مديرية خدير وساحة الكمب بمديرية مقبنة، وساحات مديريتي شرعب السلام والرونة إحياءً لليوم الوطني للصمود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com