سخطٌ شعبي واسع في عدن المحتلّة ضد حكومة المرتزق معين عبد الملك

 

المسيرة | متابعات:

غادرت حكومة المرتزِقة، أمس، مدينة عدن المحتلّة بالتزامن مع غليان شعبي تشهده المدينة على خلفية انهيار العملة المزيفة وارتفاع الأسعار المخيفة بالمدينة.

وبيّنت المصادر أن المرتزِق معين عبد الملك غادر عدن المحتلّة متوجّـهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة، التي تحتضن استثمارات ضخمة يديرها نجله، بعد تورطه في عمليات فساد كبرى تمثلت في نهب مئات الملايين من الدولارات من المال العام والاستحواذ على مبالغ الوديعة السعوديّة، بالإضافة إلى عمولات وصفقات بيع الثروات وحقول النفط والموانئ لدول الاحتلال.

ولفتت المصادر إلى ارتفاع أصوات قيادات ما يسمى المجلس الانتقالي بتغيير وإقالة معين، وسط عجزه عن تحقيق أية إصلاحات اقتصادية وتوفير الخدمات والحد من انهيار الريال في المحافظات المحتلّة؛ الأمر الذي دفع الناشطين والمؤثرين إعلامياً في عدن إلى إطلاق دعوات عاجلة للانتفاضة الشعبيّة واقتحام قصر معاشيق.

ويشكو المواطنون في عدن من غياب الخدمات الضرورية وعلى رأسها الكهرباء التي انقطعت عن السكان بشكل كامل في مختلف مديريات عدن بعد توقف المحطات التوليدية والتشغيلية عن العمل جراء نفاد الوقود ورفض حكومة المرتزِقة التجاوب مع مؤسّسة الكهرباء في توفير مادة المازوت لاستمرار التيار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com