معسكراتُ العدوان تتهاوى وعودة قيادات بارزة إلى حضن الوطن بينهم مدير مكتب الفارّ محسن

 

المسيرة: متابعات

بعدَ تكشُّفِ كُـلِّ مخطّطات العدوان أمام المحسوبين عليه، تواصلُ معسكراتُ العدوان تهاويَها وانشقاقاتِها، حَيثُ استقبل المركَزُ الوطني للعائدين، أمس الأول، عدداً من المغرر بهم، وهم ما يسمى بمدير مكتب الفارّ علي محسن الأحمر في الحديدة وقائد قطاع الخوخة والجزر اللواء الركن عبدالحميد النهاري، وما يسمى بنائب قائد مطار دهم في مأرب العقيد بكيل أحمد الحباري، ورئيس عمليات كتائب محور البقع العقيد معاذ مرشد العميري، الذين عادوا إلى صف الوطن من عدد من المواقع التابعة لمرتزِقة العدوان.

وخلال الاستقبال اعتبر محافظ ذمار محمد البخيتي، عودةَ المغرر بهم من القيادات والأفراد خطوةً في الاتّجاه الصحيح؛ لما فيه لَمُّ شمل اليمنيين وترك المعتدين ومرتزِقتهم يواجهون مصيرَهم المحتوم من قبل الشعب وقواته المسلحة.

ودعا بقية المغرر بهم إلى استغلال قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن وتفويت الفرصة على العدوان والمرتزِقة، مؤكّـداً أن الغزاة والمرتزِقة سيندحرون وستتنصر الإرادَة الشعبيّة الوطنية الرافضة للمحتلّين ومشاريعهم التدميرية.

من جانبهم عبّر العائدون عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على إصدار قرار العفو لكل من يرغب في العودة إلى الصف الوطني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com