ضبطُ كميات كبيرة من الأدوية وبضائع منتهية ومهرّبة في أمانة العاصمة

بعد يوم من تدشين الهيئة العليا للأدوية حملة ميدانية للنزول إلى الصيدليات ومخازن الأدوية:

المسيرة: صنعاء

ضبطت قواتُ النجدة بأمانة العاصمة، أمس، كمية من الأدوية والبضائع المنتهية والمهربة، وذلك بعد يوم من تدشين الحملة الميدانية التي تنفذها الهيئة العليا للأدوية على الصيدليات ومخازن الأدوية.

وأوضح الإعلام الأمني أن “قوات النجدة ضبطت 134 كرتون أدوية مهربة على متن شاحنتين نوع “دينا وباص”، وَ31 كرتون شرائح فحص حمل منزلي مهربة على متن شاحنة نوع “دينا”، وَ147 كرتون تفاح خارجي محظور الاستيراد على متن وسيلتَيْ نقل نوع “دينا وباص”، و7 كراتين تمر منتهية الصلاحية على متن “سيارة”، و71 حبة انتينات شبكة، وَ10 سيفرات جميعها مهربة على متن (باص)”.

وبيّن الإعلام أمني أنه تم أَيْـضاً ضبط ألف وَ702 طرود تيوبات “إطارات” دراجات نارية وبطاريات طاقة شمسية مهربة على متن “قاطرة”، وَ780 علبة أدوات تجميل مهربة على متن سيارة نوع “هايلوكس”.

وفي السياق، ضبطت قوات النجدة، ألفًا وَ475 كيسًا وَ50 كرتون سماد زراعي مهرب على متن شاحنتين نوع “دينا وَقاطرة”، وَ10 أكياس “شوال” عقيق مهربة على متن “سيارة”، وَ10 كراتين سجائر مهربة على متن “سيارة”، وَ4 طرمبات بترول مهربة على متن “دينا”.

وأكّـدت قوات النجدة أن كُـلَّ المضبوطات أحيلت للجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

يشار إلى أن الهيئة العليا للأدوية قد أعلنت، أمس الأول الأحد، تدشينَ حملة نزول ميداني إلى الصيدليات ومخازن الأدوية في أمانة العاصمة، وذلك لحماية المواطنين والقضاء على ظاهرة التهريب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com