المقاومةُ الفلسطينية تشتبكُ مع قوات العدوّ الصهيوني وأسرى الجهاد الإسلامي يعتصمون في ساحة السجن

 

المسيرة: متابعات

اندلعت، أمس الاثنين، اشتباكاتٌ مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وقوات العدوّ الصهيوني، في مناطقَ متفرقة بالضفة الغربية المحتلّة.

وأفَادت مصادر فلسطينية، باندلاع اشتباكات مسلحة خلال اقتحام العدوّ بلدة بيتا واعتقال شابين من منزلَيهما.

وذكرت المصادر أن مقاومين أطلقوا النار، وفجّروا عُبْواتٍ محليةَ الصنع في قوات العدوّ التي اقتحمت البلدةَ القديمة، وانتشرت في حوش العطعوط ومفرق الفاطمية وشارع عمان شرق المدينة.

وفي طوباس أطلق مقاومون النار صوب قوة صهيونية متمركزة على حاجز تياسير العسكري شرق المدينة، فيما استنفر الاحتلال قواته في المنطقة وأطلق طائرات مسيرة لرصد المنطقة.

وفي جنين أُصيب شاب برصاص قوات العدوّ خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة الزبابدة المدينة، بينما أطلق مقاومون بالرصاص صوب طيران الاستطلاع التابع للعدو أثناء تحليقه المُستمرّ في أجواء بلدة عنزا جنوب جنين.

وفي صعيد منفصل أكّـدت مؤسّسة مهجة القدس الفلسطينية، أمس الاثنين، أن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن النقب الصحراوي يعتصمون حَـاليًّا في ساحة السجن على خلفية قيام إدارة السجن، مساءَ أمس الأول بعزل ثلاثة أسرى بشكل تعسفي.

وبيّنت مهجة القدس أن من بين الأسرى المعزولين أمير أسرى الجهاد الإسلامي في قسم 21 الأسير وسام محمد محمود أبو زيد، ويطالبون بإنهاء عزلهم وإرجاعهم إلى الأقسام.

وتتصاعد ردود المقاومة الفلسطينية على قوات كيان العدوّ الصهيوني في الضفة الغربية ومختلف الأراضي الفلسطينية المحتلّة خلال السنوات الأخيرة، كما تتواصل تحَرّكات واعتصامات اسودها في سجون السجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com