وقفاتٌ لأحرار أمانة العاصمة للتأكيد على الصمود ودعم خيارات الانتصار

بمناسبة مرور 3000 يوم من العدوان الأمريكي السعوديّ الغاشم

 

المسيرة: صنعاء

أُقيمت في عددٍ من مديريات أمانة العاصمة، أمس الثلاثاء، وقفاتٌ وفعالياتٌ ولقاءاتٌ متعددةٌ، بمرور ثلاثة آلاف يوم من العدوان والحصار، يقابلها ثلاثةُ آلاف يوم من الصمود اليماني الأُسطوري.

وفي الوقفات والفعاليات واللقاءات التي حضرها عددٌ من المسؤولين وقيادات السلطة المحلية بمديريات الأمانة، أشار المشاركون إلى أن هذه الفعالياتِ والوقفات الشعبيّة تأتي لتأكيدِ استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي تعمد على مدى ثلاثة آلاف يوم، ارتكابَ الجرائم والمجازر المروِّعة بحق أبناء اليمن وتدمير بِنيته التحتية.

وأكّـدوا مواصلةَ الصمود ورفد الجبهات؛ دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره والتصدي لمؤامرات العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلّين.

فيما تطرقت الكلمات في الوقفات والفعاليات إلى أن ثلاثة آلاف يوم من العدوان والحصار قابلها ثبات وعزة واستبسال لأبناء الشعب اليمني الصامد.

وعبّرت عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بالصمود الأُسطوري والانتصارات التي حقّقها أبطال الجيش في مختلف ميادين الكرامة والبطولة لدحر قوى العدوان والمرتزِقة، مؤكّـدة استمرار مناصرة قضايا الأُمَّــة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وتحرير المسجد الأقصى من دنس الصهاينة.

وأكّـدت بيانات صادرة عن الوقفات والفعاليات، استمرارَ رفد الجبهات بالرجال والمال؛ حتى تحرير كُـلّ شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة، وإفشال مخطّطات ومؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأشَارَت البيانات إلى أن استمرار تحالف دول العدوان وحصارهم ومماطلتهم في تحمُّلِ مسؤوليتهم لن تعودَ عليهم إلا بالويل وَالثبور، ويعطي الشعبَ اليمني الحَقَّ في الرد الذي لن يكون له حدود.

ودعت كُـلَّ الأحرار في المحافظات المحتلّة إلى توحيد صفهم وتحمل مسؤوليتهم في إخراج المحتلّ من أرض اليمن ومواجهة كُـلّ عملائه ومرتزِقته، مؤكّـدة الموقفَ الثابتَ والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والأحرار في محور المقاومة والجهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com