الجهادُ وحماسُ تنعيان الشهيدَ “فارس حشاش” من مخيم بلاطة

 

المسيرة | متابعات

نعت حركةُ الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الثلاثاء، إلى “جماهيرِ شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الشاب: فارس عبد المنعم حشاش (19 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة بنابلس ظهر اليوم [أمس]”.

وقالت الحركة في تصريح صحفي: “إننا، إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، لَنؤكّـدُ أن الجرائمَ بحق شعبنا واستهداف المجاهدين لن تطفئ جذوة المقاومة التي تجلت في استهداف جنود العدوّ قرب معبر الريحان بجنين، كرد مباشر على جرائم الاحتلال”.

وأشادت “بسواعد مجاهدينا في كتيبة نابلس وكل المقاومين الشجعان، الذين استبسلوا في الدفاع عن أهلنا ورد العدوان بكل عزيمة واقتدار؛ ليعلم العدوّ أن المقاومة حاضرة للدفاع عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا حتى الحرية والخلاص”.

بدورها، نعت حركةُ المقاومة الإسلامية حماس في بيان لها، “الشهيدَ البطل فارس عبد المنعم محمد حشاش (19 عامًا)” الذي استشهد ظهر الثلاثاء، برصاص الاحتلال أثناء العدوان على مخيم بلاطة.

ولفت البيان إلى أن “الهجمةَ الصهيونية الشرسة على المقاومين في الضفة وآخرها العدوان على مخيم بلاطة في نابلس لن تؤدي إلا لمزيد من الصمود والثبات”.

وشدّدت الحركة على أن “المقاومين سيخرجون من كُـلّ حدب وصوب، كما خرجوا في جنين اليوم [أمس]، لمواجهة الاحتلال ومستوطنيه والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك”، وباركت، “عملية المقاومة ضد المستوطنين وجنود الاحتلال في حاجز الريحانة الصهيوني قرب جنين”.

ودعت حماس، “شبابَنا الثائر لمزيد من الصمود وتصعيد المقاومة ضد الاحتلال؛ دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا وأقصانا المبارك حتى زوال الاحتلال الفاشي وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com