رابطة علماء اليمن: تشجيعُ أمريكا ورئيسها على المِثْلية والمجاهَرة بالفواحش مؤشرٌ على قرب زوالها

أكّـدت على ضرورة تحصين المجتمع المسلم من الحرب الناعمة والخطر الأمريكي المتبني للانحلال

 

المسيرة: صنعاء:

أدانت رابطةُ علماء اليمن إقدامَ الولايات المتحدة على تشجيعِ الإباحية ودعمِ ممارسة الشذوذ الجنسي، لافتة إلى أن ذلك مشهدٌ مقرِفٌ وحربٌ على القيم والأخلاق والفطرة البشرية.

وقالت في بيانٍ لها، أمس: “إن إعلان الرئيس بايدن بأن الشعب الأمريكي أُمَّـة مثلية ومجاهرته بالتشجيع على الفواحش مؤشر على قرب زوال أمريكا”، مشدّدة على ضرورة تحصين المجتمع المسلم من الحرب الناعمة وعلى الدولة والعلماء القيام بمسؤوليتهم التوعوية تجاه الخطر الأمريكي المتبني لخطاب الانحلال.

وأشَارَت إلى أن “الإدارة الأمريكية تستهدفُ المجتمعات الإسلامية وتفكك روابطها الأخوية والأسرية وتمسخ هُــوِيَّتها الإيمانية والإنسانية”، مؤكّـدة على ضرورة الوقوف في وجه التوجّـهات والسياسات الأمريكية المدمّـرة للقيم والأخلاق التي تستهدف منظومة القيم الإيمانية للمسلمين.

وحذّر بيانُ رابطة علماء اليمن، الأنظمةَ العميلةَ من التماهي مع التوجُّـه الأمريكي في إشاعة الفاحشة وعلى الشعوب الإسلامية التحَرّك ضد العمالة والتطبيع.

وكان الرئيسُ الأمريكي، جو بايدن قد أعلن، أمس الأول الاثنين، أن أمريكا أُمَّـة المِثليين، وذلك خلال مشاركته في أكبر احتفال بتاريخ البيت الأبيض للمِثليين، حَيثُ جرى في الاحتفال رفع عَلَم المِثليّة بألوان قوس قزح على دار الحُكم الأمريكي!.

من جانبه، دعا عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي، “أحرار العالم”، إلى نشر تغريدات تحت “هاشتاق”: “أمريكا تقودُ الشذوذ”، عقبَ رفع عَلَمِ المثليين على البيت الأبيض.

وقال في تدوينه له على تويتر: “يا أحرارَ العالم بعد رفع أمريكا عَلَم المثليين على البيت الأبيض افضحوها على هذا الهاشتاق.. أمريكا تقود الشذوذ”.

وَأَضَـافَ الحوثي في تغريدةٍ أُخرى: “أمريكا تكسو بيتَها الأبيضَ بألوان المِثلية.. إنها تروِّجُ للرذيلة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com