الاحتجاجاتُ الشعبيّة الغاضبة تتواصلُ في حضرموت المحتلّة للتنديد بانقطاع الكهرباء

وسط دعوات للخروج الخميس القادم في جميع المحافظات الجنوبية ضد الاحتلال وأدواته

 

المسيرة: متابعات:

تتواصلُ مظاهرُ الغضب الشعبي في محافظة حضرموت المحتلّة نتيجة انعدام الخدمات الضرورية، حَيثُ نظم المئات من المواطنين في مدينة الشحر، أمس الاثنين، تظاهرة احتجاجيةً؛ للتنديد بانقطاع الكهرباء عن منازلهم لليوم الخامس على التوالي، وسط صيف ساخن ودرجة حرارة عالية خلفت العديد من الضحايا في أوساط الأطفال وكبار السن.

وفي التظاهرة الليلية التي شهدتها مدينة الشحر المحتلّة وتخللها أعمال شغب وحرق الإطارات وقطع الطرقات الرئيسية، عبر المحتجون عن غضبهم الشديد واستيائهم من تجاهل تحالف العدوان وحكومة المرتزِقة؛ لما يعانيه أبناء حضرموت الغنية بالثروات النفطية بشكل خاص، وأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة بشكل عام.

ودعا أبناء الشحر، جميع سكان المحافظات المحتلّة إلى الخروج يوم الخميس المقبل 22 يونيو، إلى الشوارع ضمن انتفاضة شعبيّة تطالب بطرد الاحتلال وحكومة الفنادق وما يسمى الانتقالي من مناطقهم، مبينين أنهم يعيشون في معاناة مُستمرّة وغير مسبوقة وتعذيب جماعي لم تشهده المحافظات المحتلّة من قبل.

من جانبه دعا الحراك الثوري الجنوبي، أبناء المحافظات المحتلّة، إلى الانتفاضة في وجه الاحتلال وحكومة المرتزِقة والانتقالي، مؤكّـداً على رفض سياسة الإذلال والتعذيب والحرمان التي يفرضها تحالف العدوان ومرتزِقته على سكان المحافظات الجنوبية والشرقية.

وأشَارَ الحراك إلى أن الاحتلال وأدواته يتعمد افتعال الأزمات وتثقيل كاهل المواطنين وزيادة معاناتهم من خلال قطع الكهرباء عن منازلهم لساعات طويلة، في تصرف عبثي ولا إنساني لا يضع أي اعتبار لظروف الصيف الساخن، مندّداً بالفساد المستشري داخل حكومة المرتزِقة والتي انعكست على كافة الجوانب الحياتية للمواطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com