مليشيا “الإصلاح” تقتحمُ وتعتدي على تظاهرة دعا إليها الانتقالي في سيئون بحضرموت

 

المسيرة | متابعات:

هاجمت ميليشيا “الإصلاح” في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت المحتلّة، أمس الجمعة، تظاهُرةً دعا لها ما يسمى المجلس الانتقالي؛ ما أَدَّى إلى سقوط جرحى في صفوف المتظاهرين المطالبين بخروج “الإصلاح” من كافة مديريات المحافظة.

وأفَادت مصادر إعلامية، بأن قواتِ ما يسمى المنطقة العسكرية الأولى التابعة لحزب “الإصلاح” والتي يقودها الإخواني المرتزِق أبو عوجا، اقتحمت، أمس الجمعة، بالقوة، ساحة قصر سيئون بوادي حضرموت، قبيل انطلاق فعاليات دعا إليها الانتقالي.

وأوضحت المصادر أن ميليشيا “الإصلاح” اقتحمت ساحة القصر وباشرت بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في ساحة قصر سيئون؛ ما أَدَّى إلى سقوط جرحى في صفوف المتظاهرين من بينها إصابات خطيرة.

ولفتت المصادر أن ميليشيا “الإصلاح” قامت بتمزيق الشعارات واللافتات التي رفعها أنصار ما يسمى المجلس الانتقالي على أبواب وأسوار وجدران قصر سيئون.

إلى ذلك، حمّل انتقالي حضرموت، أمس الجمعة، قوات المنطقة العسكرية الأولى التي وصفتها بـ”الإخوانية” مسؤولية اقتحام ساحة المهرجان السلمي في ساحة قصر السلطان الكثيري بمدينة سيئون، والاعتداء على المشاركين وإطلاق النار الحي صوبهم؛ ما نتج عنه وقوعُ عدد من المصابين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com