مقتلُ مغترب يمني في ميتشغن بأمريكا في جريمة هي الثالثة خلال أسبوع

المسيرة: متابعات:

في جريمة جديدة هي الثالثة من نوعها خلال أسبوع واحد فقط، قُتل مغتربٌ يمني في أمريكا على يد عصابة مسلحة إجرامية في الولايات المتحدة التي تتصاعد فيها الجرائم الجنائية بشكل مُستمرّ.

وأوضح ناشطون في الجالية اليمنية بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، أن المغترب اليمني محمد معوضة، قُتل، أمس الأول الخميس، أمام محله في مدينة هاربور وود بولاية ميشيغن، برصاص مسلح أمريكي.

وأفَاد الناشطون بأن المغتربَ اليمني معوضة قُتل داخل سيارته، بينما أُصيب شخص آخر إلى جانبه صباح الخميس أثناء ما كان واقفاً بسيارته أمام أحد محلات بيع مستلزمات “النرجيلة” والدخان التي يملكها بمدينة هاربور وود القريبة من ديترويت، عاصمة الولاية، مبينة أن الجاني الذي كان مقنعاً ويقود سيارة من نوع “دودج” باشر إطلاق الرصاص على الضحية دون معرفة دوافع الجريمة.

من جانبها ذكرت وسائل إعلام أن الشرطة في أمريكا عثرت في وقت لاحق على السيارة التي استخدمها الجاني ولا زالت التحقيقات جارية، كما أن الجاني لا يزال فاراً من العدالة، ولكنها وصفته برجل أسود طويل القامة، وعممت بلاغات تطلب فيها المساعدة في مد أقسام الشرطة بمعلومات عنه.

وتأتي جريمة مقتل المغترب اليمني محمد معوضة بعد أربعة أَيَّـام من مقتل المقيم حمود الصايدي برصاص مسلح في منطقة كوينز بمدينة نيويورك، ومقتل المغترب اليمني رياض فاضل، الجمعة، الماضية في ولاية ميسيسبي الأمريكية، في ظل تصاعد عمليات القتل التي تستهدف المغتربين اليمنيين في أمريكا بشكل ممنهج ومنظم، وكذلك وسط انتشار الجرائم الجنائية في مختلف الولايات الأمريكية وسط عجز السلطات عن وضع حَــدّ لهذه الجرائم؛ وهو ما يكشفُ الوجهَ الآخر للولايات المتحدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com