تحالفُ العدوان يُعيدُ توجيهَ العناصر التكفيرية ضد مرتزِقة “الانتقالي” وسقوط قتلى وجرحى منهم

المسيرة: متابعات:

هاجمت الجماعاتُ التكفيريةُ الإجراميةُ المنضويةُ ضمن ما يسمى تنظيم “القاعدة” الإجرامي، والمدعومة من تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس السبت، ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التابعة للاحتلال الإماراتي في محافظة أبين المحتلّة؛ ما أَدَّى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وذلك في ظل تصاعُدِ الحرب بين فصائلِ الارتزاق، مع تصاعد نشاطِ العناصر التكفيرية في محافظات أبين وشبوة ولحج.

وأكّـدت مصادر إعلامية، أن مسلحي ما يسمى تنظيم القاعدة الإجرامي التكفيري، مسنودين بمقاتلين من حزب “الإصلاح” المرتزِق، شنوا، أمس السبت، هجوماً استهدف مواقعَ ميليشيا “الانتقالي” في وادي الخيالة بمديرية المحفد ووادي عومران في مديرية مودية بأبين المحتلّة.

ولفتت إلى أن هجومَ الجماعات التكفيرية أَدَّى إلى مقتل وجرح العديدِ من ميليشيا الانتقالي، بالإضافة إلى تكبدهم خسائرَ ماديةً.

إلى ذلك، أكّـد مراقبون أن هذا الهجومَ يؤكّـدُ مصاديقَ تحذيرات صنعاء المبكرة من خطوة عودة نشاط العناصر التكفيرية الإجرامية في مناطق أبين وشبوة ولحج، وأجزاء من حضرموت، وهي المناطق التي يريد تحالف العدوان فيها تجديدَ الصراعات بين الأدوات.

كما نوّه المراقبون إلى أن هذا الهجومَ يكشفُ أن تحالف العدوان يعمل على إعادة توجيه العناصر التكفيرية، بما يستهدف الطرف المرتزِق المراد استنزافُه والضغط عليه، حَيثُ تراوحت خلال الفترات الماضية هجماتُ التكفيريين على فصائل المرتزِقة المتصارعين في المناطق المحتلّة، وفق خطط دول العدوان وتحَرّكاته الممنهجة في استهداف واستنزاف الفصائل المرتزِقة، والضغط عليها؛ لتنفيذ المزيد من الأجندات لصالح العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com