الرئيسُ المشاط يباركُ نجاحَ العملية الأمنية بالجوف ويشيدُ بتعاون أحرار المحافظة مع الحملة

المسيرة – صنعاء

بارك رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، المشير الركن مهدي محمد المشاط، نجاحَ العملية الأمنية لتأمين بعض المناطق في محافظة الجوف، مشيداً بتعاوُنِ أحرار المحافظة مع الحملة.

وأكّـد المشاط الحرصَ على استتباب الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة في المحافظة، موجِّهاً باستكمال خَطِّ أرحب -الجوف، وسفلتة الشارع العام لمدينة الحزم.

والتقى الرئيس المشاط، أمس، محافظَ الجوف، اللواء فيصل بن حيدر؛ لمناقشة الأوضاع في المحافظة، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات، التي فرضها العدوان والحصار.

وخلال اللقاء، قدّم المحافظ ابن حيدر تقريراً لفخامة الرئيس عن المشاريع الخدمية التي تم إنجازها خلال العام المنصرم 1444هـ، وخطط العام 1445هـ.

وجدّد الرئيس التأكيد على ضرورة النهوض بالقطاع الزراعي والإنتاجي؛ لمواكبة تطلعات الثورة ومواجهة العدوان والحصار والتجويع الذي يمارسُه الأعداءُ بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي السياق، التقى فخامة الرئيس، أمس، عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد صالح النعيمي، وأمين سر المجلس، الدكتور ياسر الحوري، مستمعاً إلى تقرير بشأن الخطوات التي تمت في إطار متابعة المسار الزراعي والطموح القائم للمعنيين والفاعلين بهذا المسار.

وأكّـد فخامة الرئيس على ضرورة تكامل الجهود؛ لتقديم الممكن ومواكبة المستجدات والمتغيرات، إلى جانب البناء الاستراتيجي لهذا المسار؛ نتيجة ما تعرض له من تدمير خلال المراحل السابقة من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com