مجلس الوزراء يبارك الخروجَ المشرّف للشعب اليمني في مسيرات الغضب ضد جرائم إحراق المصحف الشريف

المسيرة – صنعاء

جدّد مجلس الوزراء إدانته الشديدة لتكرار الإساءة للقرآن الكريم في السويد بحرق نسخ منه؛ ما يُعد استخفافاً سافراً بمشاعر الأُمَّــة الإسلامية جمعاء.

وشدّد في اجتماع له، أمس، على أن الدول الإسلامية مطالبة باتِّخاذ مواقف وإجراءات عملية في مواجهة هذه الأفعال المشينة، وفي المقدمة قطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد، وغيرها من الدول الأُورُوبية التي تسيء بأي شكل من الأشكال للدين الإسلامي ورموزه ومقدساته.

وأكّـد المجلس أن التصريح الرسمي، سواء من قبل السويد أَو غيرها من الدول؛ لإحراق نسخ من المصحف الشريف لا علاقة لها بحرية التعبير، ويشير بوضوح إلى سيطرة الصهاينة على الحكومات الأُورُوبية الذين يكنون كُـلّ العداء والكراهية للدين الإسلامي الحنيف.

وبارك المجلس الخروج الواسع والمشرف لأبناء الشعب اليمني الحر الأبي في مسيرات الغضب، التي شهدتها العاصمة صنعاء، عصر، أمس الاثنين، ضد التمادي في جرائم إحراق المصحف الشريف.

ونوّه بما تضمنه البيان العام لهذه المسيرة في التعبير عن اعتزاز الشعب اليمني بدينه الحنيف ورموزه، ورفضه المساس بها بأي شكل من الأشكال، مبينًا أن المسيرات الجماهيرية الغاضبة هي واحدة من أشكال التعبير عن حالة السخط الشعبي إزاء الأعمال التي تمس جوهر العقيدة الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com