احتجاجاتٌ شعبيّةٌ للمطالبة بتسليم قيادي مرتزق متهم بقتل شاب في عدن المحتلّة

المسيرة: متابعات:

دفعت الأوضاعُ الأمنيةُ المنهارةُ في عدن المحتلّة، العشراتِ من المواطنين في مديرية خور مكسر، إلى تنظيم وقفة احتجاجية غاضبة، أمس الأحد؛ للمطالبة بتسليم القيادي المرتزِق التابع للاحتلال الإماراتي “علاء المشرقي”، المتهم بقتل الشاب الكلدي.

وندّد المواطنون المحتجون، باستمرار الانفلات الأمني الممنهج والمنظَّم في مدينة عدن المحتلّة، محملين تحالف العدوان وما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، المسؤولية الكاملةَ؛ إزاء جرائم القتل وإزهاق أرواح الأبرياء.

من جانب آخرَ، عثر مواطنون على امرأة مشنوقة داخل منزلها في مديرية كريتر بعدن المحتلّة، في ظل تنامي معاناة السكان جراء تدهور الوضع المعيشي وانهيار العملة الوطنية وارتفاع الأسعار.

وأفَاد مواطنون، أمس الأحد، بأنهم عثروا على امرأة مشنوقة في حي الروزميت بكريتر، مرجِّحين السببَ وراء ذلك في عجزها عن توفير طعام لأسرتها بعد أن فقدت زوجها في تفجير استهدف بوابة مطار عدن، وتوفي والدها قبله بثلاثة أشهر.

وأكّـدوا أن الآلافَ من الأسر في عدن المحتلّة باتت عاجزةً عن إيجاد ما يسُدُّ رمقَها من الطعام؛ بسَببِ تجاوز أسعار السلع الأَسَاسية قدرتها الشرائية؛ نتيجةَ سياسات الحرب الاقتصادية التي تمارسها قوى العدوان ضد الشعب اليمني، وكذلك ممارسات النهب المنظم لثروات البلاد النقدية والاقتصادية من قبل تحالف العدوان وأدواته ومرتزِقته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com