الشيخ دعموش: مواقفُ التحريض على المقاومة لن تنجحَ في أخذ البلد نحو الفتنة

المسيرة | متابعات

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله الشيخ علي دعموش”، أن “أهلنا ‏الأوفياء في لبنان وقفوا على الدوام إلى جانب المقاومة وساندوها ودعموها بكل ‏أشكال الدعم، وصمدوا وتحملوا وثبتوا وقدموا التضحيات ولا يزالون على طريقها”.

وَأَضَـافَ الشيخ دعموش: “قد فعلوا كُـلّ ذلك من موقع الوعي والمعرفة والبصيرة والوفاء للمقاومة؛ لأَنَّهم ‏وجدوا صِدق هذه المقاومة وإخلاصها لبلدها وشعبها، ورأوا إنجازاتها وانتصاراتها، ‏وكيف أنها أعادت لهم أرضهم وحمت ولا تزال تحمي بلدهم، وهي تواصل طريقها ‏وتتحمل مسؤولياتها رغم كُـلّ الاستهدافات الخبيثة التي تتعرض له من الداخل ‏والخارج”. ‏

وأشَارَ خلال خطبة الجمعة، إلى أن “كُلَّ اللبنانيين يعرفون حجمَ الإنجازات التي ‏صنعتها المقاومة للبنان، وحجم التضحيات التي قدمتها؛ مِن أجل الدفاع عن اللبنانيين ‏بكل طوائفهم ومكوناتهم، سواء في مواجهة العدوّ الصهيوني أَو في مواجهة الإرهاب التكفيري”.

ولفت إلى أن “البيئة المسيحية عُمُـومًا تعرف هذه الحقائق عن المقاومة ‏وهي ليست بيئة معادية للمقاومة، لكن حجم التحريض والتضليل والكذب الذي ‏تمارسه المليشياتُ المسيحية والإعلام الخبيثُ المدفوع الثمن الذي يبث الاكاذيب ‏ويعمل على تجييش اللبنانيين ليلًا نهارًا ضد المقاومة، هو الذي يصنع مناخًا معاديًا ‏للمقاومة لدى المسيحيين، وما جرى أول، أمس في الكحَّالة هو نتيجةُ هذا التحريض ‏والتجييش والكذب الذي لا ينفع في شيء سوى في دفع البلد نحو الفتنة التي يريدها ‏أعداء لبنان وفي مقدمهم العدوّ الصهيوني”.

‏وقال: “خلال كُـلّ السنوات الماضية خُصُوصاً بعد فشل عدوان 2006م، حاول العدوّ ‏الصهيوني بكل الوسائل منع وصول السلاح إلى المقاومة ولكنه فشل ولم يتمكّن من ‏منع المقاومة من مراكمة قدراتها، وما فشل فيه العدوّ لن ينجح فيه الموتورون في ‏الداخل، ولن نسمح لهؤلاء الحاقدين ومن يقف خلفَهم أن يأخذوا البلد نحو الفتنة”.

وأكّـد الشيخ دعموش: أن “المقاومة التي واجهت العدوان الصهيوني وأفشلت أهدافه وصنعت انتصارا ‏للبنان في مثل هذه الأيّام من العام 2006م، وحمت لبنان برجالها وسلاحها ودماء ‏شهدائها ومعادلاتها، لن تتوقف عن العمل، بل ستكمل طريقها، ولا يمكن لأي ‏اعتداء أن ينالَ من عزمها وإرادتها أَو يثنيها عن القيام بواجبها الوطني في حماية ‏لبنان وشعبه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com