مجلسُ النواب يحذّر من أي تواجد للقوات الأجنبية على المياه والأراضي اليمنية

المسيرة: صنعاء

جدّد مجلسُ النواب تأكيدَه على رفض اليمن لأي تواجد لقوات أجنبية على مياهه وأراضيه بأية صورة، وأياً كانت المبرّرات، مؤكّـداً أن اليمن مستعدٌّ لمواجهة تلك التحَرّكات والدفاع عن سيادته وثرواته ومقدراته، وعلى أتم الجاهزية في إطار استراتيجية الردع.

وحذّر المجلسُ في بيان له، الخميس 9 أغسطُس 2023م، مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ من التماهي في تمرير مخطّطات الأعداء التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، داعياً الجميعَ -وفي المقدمة أحرار المحافظات اليمنية- إلى المزيد من اليقظة والحذر، والتنبُّه والوقوف صفاً واحداً؛ لإحباط تلك المؤامرات التي تحاك ضد اليمن وثرواته ومقدراته.

وحمَّل المجلس ما يسمى مجلس الثمانية الخونة ومن لف لفهم مسؤوليةَ ما يجري في الأراضي اليمنية المحتلّة من انفلات أمني وإقلاق للسكينة العامة ونهب لمقدرات الشعب اليمني، لافتاً إلى أنهم لن يفلتوا من العقاب والمحاسبة، على الخيانة للدستور والتفريط بالسيادة اليمنية.

كما استهجن مجلس النواب بالعاصمة صنعاء التحَرّكاتِ المشبوهةَ لمجلس الثمانية الخونة، ومنتحلي صفة البرلمان ولقاءاتهم مع مسؤولين أمريكيين وبريطانيين، وبمتابعة السفير السعوديّ، مؤكّـداً أن تلك التحَرّكات تأتي؛ بهَدفِ استمرار نهب الثروات اليمنية والتبرير للغزاة والمحتلّين لمواصلة انتهاك السيادة اليمنية والتدخل في الشأن اليمني وتهديد المياه والسواحل والجزر اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com