أبناءُ المحويت يؤكّـدون السيرَ على طريق الحق وثورة الإمام زيد حتى تحقيق الانتصار

المسيرة | المحويت:

شارك الآلافُ من أبناء محافظة المحويت، في الفعالية المركزية التي شهدها مركَزُ المدينة، أمس السبت؛ إحياءً لذكرى استشهاد الإمَـام زيد بن علي -عَلَيْهِ السَّلَامُ-، وتحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلاً”، وذلك بحضور وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض وأحمد القطمة ويحيى إبراهيم وحمود شملان والعزي الشجاف، ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، وعدد من المشايخ والوجهاء.

وفي المسيرة الحاشدة، أكّـد المشاركون الثبات على نهج الإمَـامِ زيد في الخروج على الظالمين والمستكبرين والتصدي للعدوان الغاشم بكل الوسائل الممكنة، كما أكّـدوا التمسكَ بقضايا الأُمَّــة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومعاداة أعداء الأُمَّــة وعلى رأسهم أمريكا والكيان الصهيوني.

إلى ذلك دعا بيانٌ صادرٌ عن مسيرة المحويت، أبناءَ الشعب اليمني بكل فئاته إلى اليقظة العاليةِ؛ استعداداً لأية خيارات قادمة قد يفرضها العدوان، مستنكراً ما تقومُ به قوى العدوان والمرتزِقةُ من خروقات ونهبٍ لمقدرات الشعب اليمني وإيقاف صرف مرتبات الموظفين.

وشدّد البيان على ضرورة التمسك بنهج الإمَـام زيد والذي يمثل قبلة للأحرار في الجهاد والصبر والصمود، وأدان مماطلةَ الأمم المتحدة في الضغط على العدوان في دفع المرتبات والوفاء بالتزاماتها، محذراً من نفاد الصبر ومن استمرار نهب العدوان لثروات الشعب اليمني وخيراته.

وطالب البيان، كافة أبناء اليمن بالاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان، والسير على طريق الحق وخطى النبي الكريم وثورة الإمَـام زيد حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com