التحالفُ قد يقولُ لصنعاء: التنازل على المرتبات أَو القوات الأمريكية؟! بقلم/ محمد الموشكي

قد يأتي العدوُّ السعوديُّ مجدَّداً برفقة الوسيط العماني صنعاء في الأيّام القادمة لهدف توقيع اتّفاقية مع صنعاء، قد يطالب فيها من صنعاء إسقاط المطلب الإنساني! والمطلب الحق والمحق لكل يمني ويمنية وهي المرتبات المنهوبة! منذ حوالي ثمانية أعوام من قبل العدوان الغاشم.

وهو الأمر والملف الذي يعتبر من الأمور السيادية الذي لا يمكن التفريطُ بها من قبل القيادة الثورية والسياسية والعسكرية في صنعاء، مقابل هذا الرفض المحسوم مسبقًا من قبل صنعاء، قد يهدّد العدوّ السعوديّ باستخدام القوات الأمريكية المتواجدة الآن في البحر الأحمر؟!

ولكن نقول للعدو السعوديّ وَقبل أي تفاوض أَو تهديد يصدر منكم ضد الشعب اليمن ومن الآخر، استجلاب الأمريكيين لتخويفنا لن ينفعكم ولن يكون في مصلحتكم، فلو في الأمريكي خيرٌ لقدمه لكم طيلة الثماني السنين السابقة، وعدد الأنصار والمجاهدين وقتها قلة قليلة لا يمتلكون كما يمتلكون اليوم من الجحافل وَالجيوش المنظمة وَالكبيرة، ولا يمتلكون كما يمتلكون اليوم بفضل الله وحمده من الطائرات والصواريخ والقوات البحرية المتطورة والحديثة.

وأمريكا كانت في وقتها أمريكا القطب الوحيد الذي لا تقهر ولا تهزم! قبل أن تقهر وتهزم اليوم من قبل روسيا في أوكرانيا وَالأحرار في العراق والمجاهدين في سوريا والشعوب المستضعفة في إفريقيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com