نحن أصحاب المرتبات المنهوبة.. بقلم/ محمد الموشكي

نحن من يحق لنا أن نطالب بالمرتبات وليس أنتم يا من تستلمون شهرياً وَأسبوعياً وَيوميًّا بالدولار الأمريكي والريال السعوديّ والدرهم الإماراتي منذ ٨ سنين من دول الاحتلال.

كما أنه لا يحق لكم بتاتاً أن تطالبون بصرف المرتبات من حكومة لا تملك حتى حقلًا نفطيًّا وغازيًّا واحدًا كما تملكون أنتم، وكذلك لا تملك من ما تملكون أنتم من منافذ وَموانئ وَمطارات شغالة ومفتوحة، لم تغلق ولم تحاصر منذ بداية العدوان.!

كما يجب أن تعلموا أنه لا يحق لكم أن تطالبون بصرف المرتبات من بنك صنعاء الذي نقلتم كُـلّ صلاحيته وإيراداته إلى بنوككم الأهلية والخَاصَّة والعامة من ثاني سنة من العدوان الغاشم، كما لا يحق لمن يقول بأنه الشرعية المعترف بها، والذي تحظى بدعم وَإسناد ورعاية من قبل تحالف مكون من أغنى دول العالم أن يطالب بصرف المرتبات من دولة وَحكومة ليست بيدها إيرادات النفط والغاز!

نعم مطالباتكم المتكرّرة بصرف الرواتب من أُناسٍ لا يملكون كما تملكون من فنادق وَقصور وَشقق وَمطاعم وَمشاريع سياحية في الرياض وَدبي وَإسطنبول وَالقاهرة، وَقاحة بحد بذاتها.

وهنا يجب أن تعلموا أيها الرخاص أن شعبنا يعرف من غريمه الذي نهب ثرواته وَرواتبه وَموارده من أول أَيَّـام العدوان إلى اليوم، كما يجب أن تعلموا وَيعلم أسيادكم بأن شعبنا قد تعدى وتجاوز مرحلة المطالبة وبأنه وصل إلى مرحلة التفويض والتوكيل للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية في صنعاء، لانتزاع واسترجاع بالحديد والنار كلما نهبتموه أنتم وَأسيادكم وأسياد أسيادكم من مرتبات وموارد وعائدات الدولة اليمنية والشعب اليمني طيلة ثماني سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com