الاحتلالُ الإماراتي يواصلُ تجريفَ هُــوية جزيرة سقطرى اليمنية

المسيرة: متابعات:

على مرأى ومسمع العالم وبتواطؤ معيب ومخجل من حكومة المرتزِقة، يواصلُ الاحتلالُ الإماراتي تجريد جزيرة سقطرى من هُــوِيَّتها اليمانية عبر العديد من الأساليب والخطط.

ولقي مقطع فيديو جديد تناقله ناشطون من أبناء سقطرى، أمس الثلاثاء، استياءً واسعاً في صفوف اليمنيين، حَيثُ يظهر المقطع عدداً من مسؤولي أبو ظبي بمعية منتحل صفة المحافظ المحسوب على مرتزِقة الانتقالي، المرتزِق إبراهيم الثقلي؛ وهو مرتدياً ملابسَ إماراتية ويحيط نفسه بالعديد من أعلام الإمارات، في محاولةٍ منه لتسويق احتلال أبو ظبي للجزيرة.

وبحسب الناشطين، فَــإنَّ مقطع الفيديو التقط على هامش إطلاق الاحتلال الإماراتي ما يُسَمَّى بـ”مهرجان زايد للتراث”؛ الأمر الذي يؤكّـدُ أن أبو ظبي تتعاملُ مع سقطرى كجزيرةٍ محتلّةٍ احتلالاً كاملاً.

وأفادوا بأن المقطع المتداول هو واحدٌ من عدة مقاطع يحاول الاحتلال الإماراتي، من خلاله إبراز وصايته على جزيرة سقطرى اليمنية الاستراتيجية المطلة على البحر العربي والمحيط الهندي.

ووصف الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع المتداول بـ”الفضيحة”، منوّهين إلى أن أبو ظبي تستخدم الانتقالي بيدقاً لتنفيذ أجنداتها ومشاريعها الاحتلالية في اليمن، وتكشف عن حجم الأطماع الإماراتية في البلد، وذلك على غرار ما يمارسه الاحتلال السعوديّ عبر مرتزِقته الإخوان وأمثالهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com