السفير صبري يدعو إلى تفعيل سلاح المقاطعة التجارية نُصرةً للقرآن والمقدَّسات الإسلامية

المسيرة: متابعات:

دعا سفيرُ بلادنا لدى الجمهورية العربية السورية، عبدالله علي صبري، إلى تفعيل سلاح المقاطعة التجارية في مواجهة الدول التي تنتهكُ مقدَّساتِ ورموز الأُمَّــة، مؤكّـداً على ضرورة التصدي للهجمة الغربية على القرآن الكريم والمقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلّة.

ولفت السفير صبري خلال مشاركته، أمس الاثنين، في الملتقى الشبابي للدفاع عن مقدسات الأُمَّــة المنعقد بالعاصمة السورية دمشق، تحت عنوان “الكيان الصهيوني ودوره في الحرب على المقدسات”، إلى أن “الأعداء اليوم يفرضون العقوبات والحصار والحرب الاقتصادية على دولنا ومجتمعاتنا وبالأخص على محور المقاومة”.

وأوضح أن “المطلوبَ من الشعوب العربية والإسلامية هو التحَرُّكُ بشكل عملي لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكذا بضائع دولة السويد والدول التي تواطأت مع حوادث الإساءة للمقدسات والرموز الدينية والإسلامية وعلى رأسها القرآن الكريم”.

وأشَارَ صبري، إلى “التناقض بين حالة الغرب ودعوى احترام الرأي والتعبير كقيمة مقدسة، فيما القوانين لديهم تجرم معاداة السامية مثلاً، كما أن القيم الإنسانية قد انحرفت بفعل الغرب إلى درجة دعم وتشجيع المثلية والشذوذ الجنسي في حالة انحطاط حضاري وأخلاقي غير مسبوق”.

إلى ذلك، ألقيت في الملتقى الذي نظمته جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية، كلمةٌ عن فلسطين ألقاها خالد عبد المجيد أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وكلمة عن جمهورية إيران الإسلامية ألقاها الدكتور حسين العلوي رئيس جامعة المصطفى العالمية بدمشق، إضافة إلى كلمة لرئيس الجمعية الدكتور محمد البحيصي.

حضر الفعالية حشدٌ كبيرٌ من الشباب وقيادات الفصائل الفلسطينية المقاومة وشخصيات سياسية واجتماعية سورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com