مليشيا “الإصلاح” تقتحمُ منزلَ مواطنة مهمشة في تعز المحتلّة وتعتدي عليها بالضرب

المسيرة: متابعات:

استنكر أهالي مديرية المظفر بمحافظة تعز المحتلّة، أمس الاثنين، قيامَ ميليشيا مسلحة تابعة للإصلاح باقتحام ومداهمة منزل أسرة مهمشة والاعتداء على النساء.

وأفَادَ سكان محليون، بأن ميليشيا مسلحة بلباس مدني موالية لحزب “الإصلاح”، اقتحمت، أمس منزل المواطنة “غنية عبد الغني قاسم” قبل أن يقوموا بالاعتداء عليها بالضرب وطردها مع بنات أختها من داخل منزلها الكائن في منطقة البعرارة بمديرية المظفر.

من جانبه أوضح رئيس ما يسمى الاتّحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً، بمناطق تعز المحتلّة، نعمان الحذيفي، أن “الميليشيا المسلحة قامت بمداهمة المنزل والاعتداء بالضرب المبرح على النساء وطردهن من المنزل بالقوة واحتجازهن تعسفياً داخل إدارة أمن المديرية دون أي مسوغ قانوني”.

وأدان الحذيفي الاعتداءَ والتهجمَ بالضرب واعتقال المواطنة المنتمية لفئة المهمشين “غنية قاسم” على يد مسلحي جماعة الإخوان في مديرية المظفر، واصفاً الاعتداء بأنه “سلوك يعبر عن تمييز عنصري وحقد طبقي قائم على أَسَاس عِرقي وعيب أسود”، داعياً إلى معاقبة الجناة وسرعة الإفراج عن المواطنة، كما حمل مرتزِقة العدوان وحزب “الإصلاح” في تعز المحتلّة، المسؤولية الكاملة تجاه تلك الانتهاكات وعدم وضع حَــدّ لهذه الممارسات التمييزية والخارجة عن القانون والاتّفاقيات الدولية لحقوق الإنسان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com