صعدة: طيرانُ العدوان يلقي عدداً من القذائف على شدا وقصف صاروخي ومدفعي يطال رازح

المسيرة: صعدة

صعّد تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الأحد، من جرائمِه وانتهاكاته بحق محافظة صعدة، مؤكّـداً من جديد مساعيَه الحثيثةَ لإفشال جهود السلام وفتح مسارات تصعيدية جديدة، استجابة للرغبة الأمريكية البريطانية.

وفيما لم يكتفِ جيشُ النظام السعوديّ المجرم بالقصف العشوائي بالمدفعية والصواريخ ومختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة، مخلِّفًا ضحايا من المدنيين بشكل يومي، أكّـدت مصادر محلية لصحيفة “المسيرة” أن تحالف العدوان صعَّد، أمس، بإلقاء القذائف عبر الطيران؛ وهو ما خلَّف أضرارًا مادية في الممتلكات.

وبيّنت المصادرُ أن “طيران العدوان المسيَّر، ألقى، أمس، عدداً من القذائف على مديرية شدا الحدودية؛ وهو ما يشير إلى أن تحالف العدوان يمارس كُـلّ الإجرام بحق سكان صعدة مع سبق الإصرار والترصد”.

وبيّنت المصادر أن “القصف بالقذائف عبر الطيران تزامن مع قصف عشوائي بالمدفعية والصواريخ؛ وهو ما يشير إلى أن تحالف العدوان ينوي تبديد جهود السلام ويتجه نحو توسيع التصعيد”.

وفي سياقٍ متصل، وسّع جيشُ النظام السعوديّ المجرم انتهاكاته بقصف عشوائي مدفعي وصاروخي على مديرية رازح الحدودية.

وبما أن القصفَ يتوسعُ ويتواصل يوميًّا وسط صمت دولي وأممي مفضوح، فَــإنَّ المعطيات تؤكّـدُ وجودَ تناغم أمريكي بريطانية سعوديّ إماراتي أممي لتفجير الأوضاع ومحاربة السلام؛ وهو الأمر الذي يجعل من الوسيط الأممي راعياً رسميًّا للتصعيد القادم، وذلك بصمته المخزي المتواصل إزاء الانتهاكات اليومية وتصاعدها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com