المحافظُ الصوفي يدشّـنُ فعالياتِ الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف بحجّـة

المسيرة: حجّـة:

دشّـنت محافظة حجّـة، أمس الثلاثاء، فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-.

وفي التدشين الذي شهدته مديرية مبين، أوضح محافظ حجّـة، هلال الصوفي، أهميّة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لما تحتله هذه المناسبة الدينية من مكانة في قلوب المسلمين واليمنيين بشكل خاص.

وحث المحافظ الصوفي، جميع الأهالي على المشاركة الفاعلة في إقامة الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف واستمرار التحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ وأذنابهم.

وفي الفعالية، أوضح مديرُ أمن المحافظة، العميد نايف أبو خرفشة، أن “فعاليات وأنشطة المولد النبوي، ستعكس حب الشعب اليمني وولاءَه لرسول الله –عليه وآله الصلاة والسلام- وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس”، مبينًا أن “الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين هو استشعار من الجميع بمكانة الرسول الأعظم والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه”.

بدوره أشار مدير مديرية مَبْيَن، منصور حمزة، إلى أهميّة الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم لتعزيز الارتباط به -صلى الله عليه وآله وسلم- وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية والثقافة القرآنية في القلوب.

تخلل الفعاليةَ -التي حضرها عددٌ من مديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية والشخصيات الاجتماعية- فقراتٌ وأوبريت وقصائدُ شعريةٌ متنوعةٌ جسَّدت عظمةَ المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com