الرئيس المشاط: الجبهاتُ تعرفُ صولات وجولات أبناء سفيان والكثير منهم قادةٌ في مختلف جبهات العزة والكرامة

المسيرة- متابعات

جدَّدَ فخامةُ الرئيس مهدي محمد المشاط، التحذيرَ من مخطّطات العدوان الأمريكي السعوديّ الغاشم الذي يسعى لإثارة الخلافات والنزاعات بين أبناء الشعب اليمني؛ لاستهداف وحدة الصف الوطني، مؤكّـداً على ضرورة حَـلِّ النزاعات بين المواطنين بالطرق العادلة؛ باعتبار ذلك أحد عوامل الصمود.

وأشاد خلال زيارته، أمس، مديرية سفيان بمحافظة عمران بالأدوار البطولية لأبناء سفيان في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ خلال التسع السنوات الماضية، وتقديمهم للتضحيات الجسام، مؤكّـداً أن “الجبهات تعرفُ صولاتِ وجولاتِ أبناء سفيان، والكثير منهم قادة في مختلف جبهات العزة والكرامة؛ ما يحتم عليهم تحمل المسؤولية الكبيرة في مضاعفة الجهود حتى تحقيق الحرية والاستقلال والنصر للشعب اليمني”.

واطلع فخامة الرئيس ومعه محافظا عمران الدكتور فيصل جعمان، والجوف فيصل بن حيدر، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، على احتياجات أبناء مديرية حرف سفيان من المشاريع الخدمية والتنموية وفقاً للإمْكَانيات المتوفرة.

والتقى الرئيس المشاط، بعددٍ من أبناء المديرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، مؤكّـداً اهتمام المجلس السياسي الأعلى بأبناء المديرية وتلبية احتياجاتهم من المشاريع.

وقال: “إننا اليومَ نستعدُّ لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف، وسيحتفل أبناء سفيان بهذه المناسبة بشكل متميز لنقول للعالم إن ارتباطنا بنبينا محمد -صلوات الله عليه وعلى آله- كَبيرٌ، واحتفالنا بذكرى مولده عز وفخر لكل أبناء الشعب اليمني”.

ودعا الرئيس المشاط إلى الاهتمامِ بالفقراء والمساكين، والتعاطف والتراحم استبشاراً بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

كما زار الرئيس المشاط مديرية خمِر بمحافظة عمران، والتقى بحشد من أبناء المديرية والمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية الذين رحبوا بفخامة الرئيس لزيارة المديرية.

واطلع فخامة الرئيس على احتياجات أبناء المديرية ومتطلباتهم من المشاريع التنموية والخدمية، واستمع إلى همومهم وتطلعاتهم في مختلف الجوانب.

وأشاد بمواقف أبناء مديرية خمر الوطنية وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ على مدى السنوات الماضية.

وأكّـد الاهتمام بتلبية احتياجات المواطنين في المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وفقاً للمتاح والممكن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com