تحالفُ العدوان وحكومةُ “الخونة” يتخلَّون عن جرحى المرتزِقة في مستشفيات القاهرة

المسيرة: متابعات:

يتعرَّضُ جرحى فصائل المرتزِقة للإهانة والإذلال بعد رفضِ تحالف العدوان وحكومة الفنادق استكمالَ علاجهم في القاهرة والتخلي عنهم بعد أن قدَّموا أرواحَهم؛ مِن أجل خدمة المشروع الاحتلالي في اليمن.

وبحسب مصادرَ إعلامية، أمس السبت، فقد أعلنت ما يسمى اللجنة الطبية العسكرية في حكومة الفنادق إنهاء علاج الجرحى المرتزِقة في مصر؛ بذريعة عدم صرف تحالف العدوان ومرتزِقته الموازنة المخصصة لاستكمال علاجهم.

وبينت المصادر أن رئيس ما يسمى اللجنة الطبية العسكرية وجّه لجنةَ علاج الجرحى المرتزِقة في مصرَ بإنهاء عملها رسميًّا بحلولِ نهاية سبتمبر الجاري؛ نظرًا لعدم وصول الميزانية الخَاصَّة بعلاج جرحى الخارج.

وأضافت، أن يوم 30 سبتمبر الجاري هو آخر يوم لعمل اللجنة خارج الوطن، وأنها لن تتحمل أية تبعات أَو تكاليف بعد هذا التاريخ، سواء للجنة أَو للجرحى المرتزِقة الذين يتلقون العلاج في القاهرة، كما وجّهت في تعميم لها بإيقاف أية خدمات علاجية أَو صرف مستلزمات علاجية للحالات المَرضية للمجندين المرتزِقة؛ وذلكَ بسَببِ عدم صرف تحالف العدوان وحكومة الفنادق موازنة علاج الجرحى وعدم مقدرة اللجنة في استمرار تقديم الخدمات للحالات المرضية.

وتؤكّـد هذه الخطوة تخلي الاحتلال السعوديّ ومرتزِقته في حكومة الفنادق ومجلس العار والارتزاق عن الجرحى وتركهم لمصيرهم بعد أن تم الزج بهم للقتال في معارك وصفوف تحالف العدوان وخدمةِ مشاريعه الاستعمارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com