مرتزقةُ الاحتلال في شبوة يعذّبون أحدَ المختطَفين حتى الموت

المسيرة: متابعات:

نشرت ميليشيا ما يسمى “دفاع شبوة” التابعة للاحتلال، أمس الأحد، مقطعَ فيديو يُظهِرُ عمليةَ تعرُّضِ أحد المختطفين للتعذيب داخل معتقلاتها؛ ما أَدَّى إلى مقتله.

وأظهر المقطع ميليشيا الاحتلال أثناء التحقيقِ مع الشاب القتيل صدام السليماني، وقد بدا على وجهِه بعضُ الكدمات والخدوش، إضافةً إلى صعوبةِ التحدُّث خلال إجباره بالقوة على الاعتراف بالتنسيق بين حزب “الإصلاح” وما يسمى تنظيم “القاعدة”.

ووفقاً لمصادر قبلية، فَــإنَّ نشر المقطع، أمس الأحد، يأتي ضمن محاولات مرتزِقة الاحتلال الإماراتي امتصاص الغضب وردة فعل القبائل في شبوة جراء مقتل الشاب السليماني تحت التعذيب، إلا أنه وبعد نشر الفيديو أعلنت القبائل النفير العام والنكف المسلح وتحديد مهلة 20 يوماً لتسليم قتلة السليماني العولقي.

وكانت ميليشيا دفاع شبوة قد اعتقلت السليماني خلال مشاركته في مباراة لكرة القدم بمنطقته تحتَ ذريعةِ انتمائه للجماعات الإجرامية، حَيثُ قُتل داخل سجن يديره ضباطٌ إماراتيون في مطار عتق خلال عمليات تعذيب.

من جانبه أدان الحراك الثوري ما أقدمَ عليه مَن أسماهم “أياديَ الإثم والعمالة من إجرام وتعذيب بحق المواطن صدام السليماني” حتى الموت في أحد السجون السرية التابعة للاحتلال الإماراتي ومرتزِقته في مدينة عتق، بعد اختطافه بطريقة غير قانونية من أمام منزله قبل أسبوع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com