أبناءُ مديرية مجزر بمأرب: الاحتفالُ بذكرى المولد النبوي واجبٌ ديني وصورةٌ من صور التعظيم لشعائر الله

المسيرة| مأرب:

دشّـنت مديريةُ مجزر بمحافظة مأرب، أمس الاثنين، فعالياتِ وأنشطةَ إحيَـاء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-.

وفي فعالية التدشين التي حضرها قيادةُ السلطة المحلية بالمديرية وقياداتٌ عسكريةٌ وأمنيةٌ، ألقيت العديدُ من الكلمات التي أكّـدت على أهميّة إحيَـاء ذكرى مولد الرسول الأعظم، وأثرها في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية، وتجديد ارتباط الأُمَّــة وولائها لله ورسوله، وغرس حب النبي الأكرم في نفوس النشء والشباب، والتأسِّي به والعمل على تجسيد القيم والمبادئ الإسلامية في واقع الحياة.

وأشَارَت إلى أهميّةِ تعريف الأجيال بالسيرة النبوية العطرة، والاقتدَاء بالنبي محمد قولاً وعملاً، موضحةً بأن اليمنيين يتشرَّفون بالانتماء للرحمة المهداة والتأثر به في كافة السلوكيات.

وشدّدت الكلماتُ على أهميّة مشاركة الجميع في إحيَـاء ذكرى المولد بإقامة الندوات التحضيرية والأمسيات واللقاءات المجتمعية وتزيين الشوارع والأماكن العامة باللافتات والزينة الضوئية؛ للتعبير عن الفرحة والابتهاج بقدوم مولد خير البرية، مؤكّـدة أن “الاحتفالَ بذكرى المولد النبوي ونُصرته واجبٌ دينيٌّ يغيظ أعداء الأُمَّــة، وصورةٌ من صور الإحيَـاء والتعظيم لشعائر الله”.

تخلل الفعاليةَ عددٌ من القصائد الشعرية التي عبَّرت عن أهميّة المناسبة، ومدى فرحة وابتهاج اليمنيين بها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com