العاصمةُ صنعاءُ تحتضنُ مسيراتٍ طلابيةً محتفية بذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة: متابعات 

شهدت مديرياتُ: شعوب ومعين وآزال وصنعاء القديمة والصافية والتحرير في أمانة العاصمة، أمس، مسيراتٍ طلابيةً؛ احتفالاً وابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.  

جابت المسيراتُ الطلابيةُ التي تقدمها عددٌ من مديري المديريات والمناطق التعليمية، عدداً من الشوارع الرئيسية بالعاصمة انطلاقاً من مراكز المديريات، بمشاركة قيادات محلية وتربوية وشخصيات اجتماعية وطلاب المدارس.  

ورفع المشاركون في المسيرات، الشعارات واللافتات المعبرة عن الابتهاج والاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، وفضل وعظمة هذه المناسبة ومكانتها الغالية في قلوب اليمنيين.  

وردّدوا الهتافات المؤكّـدة على التعظيم والمحبة والولاء لرسول الله صلى اللهُ عليه وآله وسلم، والاقتدَاء بسيرته النيرة والمضي على نهجه السديد.  

وعبّر طلابُ مدارس أمانة العاصمة، عن فخرهم واعتزازهم وحبهم للرسول الأعظم نبي الإنسانية والرحمة التي أرسلها الله تعالى للعالمين، ومدى ارتباط أبناء الشعب اليمني به صلوات الله عليه وآله وسلم-.  

وأكّـدت الكلمات، أن هذه المسيرات رسالة لأعداء الشعب اليمني والأمة الإسلامية، بصمود وتمسك أبناء اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين، والمضي على نهجه وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وثقافة القرآن الكريم وإفشال مخطّطات ومؤامرات العدوّ.  

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com