إب الخضراء تتزيَّنُ بمسيرة ضوئية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي وذمار تحتضنُ مسيرةً مماثلة

المسيرة: إب
بإطلاقها لعشرات الناقلات المتوشحة بلوحات ضوئية خضراء، إن لم نقل المئات، والمنقوش على جوانبها عددٌ من الشعارات المعبِّرة عن أهميّة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، لتجوب شوارعَ عددٍ من مديريات محافظتَي إب وذمار، هكذا عبر فرعي شركة النفط اليمنية بمحافظتي إب وذمار عن احتفاءهما بحلول الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.
ففي محافظة إب جابت مسيرة ضوئية لعدد من الناقلات المتوشحة باللوحات الضوئية والعبارات المعبرة عن أهميّة المناسبة، عددًا من شوارع المدينة.
وأوضح وكيل المحافظة قاسم المساوى، بأن المسيرة الضوئية التي شاركت فيها أكثر من 85 ناقلة، تمت بالتنسيق مع قيادتي المحافظة والمنطقة العسكرية الرابعة، وشركة النفط اليمنية، لافتاً إلى أن المسيرة تأتي في إطار أنشطة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، التي تنفذها شركة النفط.
وأشَارَ إلى أن الناقلات ستشارك في المسيرة الضوئية بمحافظة الحديدة ابتهاجاً بقدوم ذكرى ميلاد المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم- والتعبير عن ارتباط اليمنيين برسول الأُمَّــة منذ فجر الإسلام وما يكنّون له من تعظيم وتوقير.
وفي محافظة ذمار جابت مسيرة مماثلة لـ100 قاطرة بترولية، عدداً من شوارع مدينة ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشَارَ مسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة، أحمد حسين الضوراني، إلى أن المسيرة التي رسمت لوحات ضوئية بديعة بشوارع المدينة، عكست الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي، تأتي في إطار الاحتفاء بالمولد والتعبير عن الفرحة والابتهاج بحلول ذكرى مولد النور والرحمة المهداة، مثمنًا الجهودَ التي بذلها فرع شركة النفط بالتعاون مع اتّحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة في التنسيق والتنظيم للمسيرة.
من جانبه أوضح مدير فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة، علي محمد الضوراني، بأن المسيرة الضوئية جابت شوارع مدينة ذمار، لافتاً إلى أنها مرت في عدت اتّجاهات ومسارات لتموين المحطات البترولية بالمشتقات النفطية منها المسار التمويني المعتاد.
بدوره لفت رئيس اتّحاد ملاك المحطات بمحافظتي ذمار والبيضاء، صالح العمدي، إلى أن المسيرة الضوئية تعد مبادرة احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف دأبت الشركة والاتّحاد على تنظيمها في كُـلّ عام إحيَـاءً لهذه المناسبة العظيمة، وبما يعكس الجهود التي تبذل في توفير وتوزيع المشتقات النفطية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com