الرئيس المشاط يجدِّدُ التأكيدَ على تصدُّر القضية الفلسطينية لسُلَّم القضايا التي يناضلُ من أجلها أحرارُ اليمن

المسيرة: صنعاء

جدَّد الرئيسُ المشير الركن مهدي محمد المشاط، التأكيدَ على تصدُّر القضية الفلسطينية لسُلَّمِ القضايا التي يناضلُ مِن أجلِها الشعب اليمني على طريق الحرية والاستقلال.
وأكّـد الرئيس المشاط -خلال افتتاحه مشروع مجسَّم خارطة كامل التراب الفلسطيني في شارع حدة تقاطع الستين بأمانة العاصمة، أمس- أن فلسطين ستظلُّ القضيةَ المركَزيةَ الأولى للأُمَّـة، منوِّهًا إلى الرفض التام لمشروع التطبيع مع العدوّ الصهيوني، الذي تهرول إليه بعض الأنظمة العميلة.
واستمع الرئيس المشاط -ومعه رئيسُ مجلس النواب الأخ يحيى الراعي، ورئيسُ مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائبه للشؤون الاقتصادية -وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، من أمين العاصمة حمود عباد والمختصون- إلى شرح عن مكونات المشروع من مساحات مرئية ذات مدلول بصري جمالي ترتسمُ عليها خارطة فلسطين من النهر إلى البحر، متضمنة أسماء المدن الفلسطينية، ويتوسط الخريطةَ عمودان رئيسيان يحملُ الأولُ شعارَ الصرخة، والثاني شعار محور المقاومة.
وأشاروا إلى أن المشروعَ الذي نفذته الوحدةُ التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة، يهدف إلى تعزيز الارتباط الفكري والثقافي للمواطنين بمقدساتهم ورسم الوعي المنبثق من الهُــوِيَّة الإيمانية التي تؤكّـد ما تمثله فلسطين من إرث معنوي إسلامي لا يمكن التنازل عنه أَو تمرير عمليات تهويد القدس.
وعبّر الرئيس المشاط عن الفخرِ والاعتزاز بافتتاح هذا المشروع، بالتزامن مع الاحتفال بالعيد التاسع لثورة 21 من سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف، وما يمثله من أهميّة في ظل ما تتعرض له القضيةُ الفلسطينية والمؤامرات التي تستهدفُ تهويد مدينة القدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com