قياداتٌ عسكرية إخوانية تنهبُ مخازنَ الأسلحة والذخائر من معسكرات مأرب المحتلّة

المسيرة: متابعات:
ذكرت وسائلُ إعلام موالية للعدوان نقلاً عما أسمتها مصادرَ مطلعةً داخل ما يسمى وزارة دفاع المرتزِقة، أمس الأحد، قيام حزب “الإصلاح” في مأرب المحتلّة بتنفيذ عمليات نهب واسعة طالت مخازن الأسلحة في عدد من المعسكرات.
وأوضحت وسائل إعلام موالية للعدوان أن قيادات عسكرية مرتزِقة محسوبة على “الإصلاح”، قامت بتهريب كميات من الأسلحة والذخائر من معسكراتها بمأرب، وبيعها في أسواق سوداء وسط المدينة.
وأشَارَت إلى أن مخازن أسلحة المعسكرات التابعة لتحالف العدوان في مأرب، تتعرض لعمليات نهب مُستمرّة بشكل منظم وممنهج خلال السنوات الماضية، خُصُوصاً مع تصاعد التهديدات بإسقاط المدينة التي تعد آخر معاقل جماعة الإخوان.
إلى ذلك توسعت جرائم القتل والاغتيال والتصفية داخل المحافظات الجنوبية المحتلّة لتطال محافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة جماعة “الإخوان”، حَيثُ شهدت المحافظة، أمس الأحد، جريمة اغتيال أحد مشايخ ووجهاء قبيلة آل الحتيك بوادي عبيدة.
وأوضحت مصادر إعلامية، أن العصابات المسلحة التابعة لحزب “الإصلاح” والتي يشرف عليها المرتزِق سلطان العرادة، اقتحمت، أمس، سوق السلاح وسط مدينة مأرب وباشرت بإطلاق النار على الشيخ محمد محسن حتيك، وأردته قتيلاً على الفور، مبينة أن قبائل وادي عبيدة أعلنت النفير العام والاستنفار المسلح؛ للرد على جريمة اغتيال أحد مشايخ آل حتيك.
يتزامن ذلك مع ما تعيشه مدينة مأرب المحتلّة، آخر معاقل حزب “الإصلاح”، من توتر أمني واستهداف متصاعد للقبائل وصل حَــدّ قصف منازلها وقراها بمختلف أنواع الأسلحة ضمن استراتيجية تهدف لإضعافها وإخضاعها لمرتزِقة تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com