عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي: مواجهةُ الأعداء تحتمُّ علينا التصدّي لهم بإظهار محبتنا وولائنا واتّباعنا للرسول الأعظم

المسيرة: صنعاء
أكّـد عضوُ المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، أنَّ “الأُمَّــة بحاجة إلى حب رسول الله وتعظيمه والتعلق به وإظهار ذلك من خلال الاحتفاء بذكرى مولده -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ-“.
وأشَارَ خلال اللقاء الموسع للجنة التحضيرية لمناسبة ذكرى المولد النبوي في مديرية بلاد الروس، إلى أهميّة التهيئة للاحتفال بذكرى مولد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم-، والحرص على أن يظل اليمنيون هم الأقرب من رسول الله والأكثر تأثراً به.
وأكّـد أن “مواجهة أعداء رسول الله تُحتم علينا جميعاً مواجهتهم بإظهار محبتنا وولائنا للنبي؛ لكي يعرفَ العالم جميعاً أننا نتمسك بالمنهج الإلهي الذي جاء به الرسول”.
وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بدور أبناء المديرية في مواجهة العدوان والذين تمكّنوا بعزم وبسالة إلى جانب إخوانهم الأحرار في كُـلّ الوطن من صد مؤامراته وإفشالها، داعياً الجميع للمشاركة الفاعلة في المناسبة الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول في ميدان السبعين.
وحث الجميع على استغلال هذه المناسبة الدينية في أعمال البر والإحسان وتفعيل الأعمال الخيرية والتكافل الاجتماعي، والعمل على رفع معاناة المتضررين من العدوان والأخذ بأيديهم، وتوجيه رسالة للجميع بأن الاحتفال بذكرى ميلاد رسول الله ليس شعارات جوفاء، وإنما لتجديد الوفاء له والاتِّباع لنهجه القويم الذي شرعه الله -عز وجل-.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com