المرتزقةُ يقتحمون منازلَ المواطنين بعتق ويعتقلون العشرات

المسيرة | متابعات:
يعكسُ الاقتتالُ الدائرُ بين أبناء قبائل شبوة المحتلّة حجمَ الفوضى الأمنية المصطنعة من قبل تحالف الاحتلال في المحافظات النفطية؛ مِن أجل السيطرة وبسط النفوذ ونهب الثروات.
وبحسب مصادرَ قبلية، فقد قُتل وأُصيب العشرات من الأشخاص، أمس الاثنين، وذلك في مواجهات مسلحة يغذيها الاحتلال بين قبيلتَي آل هادي النسيين والمقارحة في منطقة رمة بمديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة المحتلّة، حَيثُ استخدم الطرفان مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
وبيّنت المصادر أن المواجهاتِ وقعت بالقُرب من أحد المعسكرات التابعة لما يسمى قوات “دفاع شبوة” المدعومة من الاحتلال الإماراتي والتي لم تحَرّك ساكناً لوقف تلك المواجهات المسلحة بين قبائل المحافظة.
وأشَارَت المصادر إلى أن تحالف العدوان قام بتوزيع كميات كبيرة من الأسلحة على أبناء القبائل في شبوة بينها عناصر ما يسمى تنظيم القاعدة الإرهابي، وذلك؛ بهَدفِ نشر الفوضى وإشعال الفتنة وإحيَـاء الثارات بين أبناء المحافظة.
من جانبٍ آخرَ، أقدمت ميليشيا ما يسمى دفاع شبوة، أمس الاثنين، على مداهمة واقتحام عدد من منازل المواطنين قرب مستشفى عتق العام، قبل أن تقومَ باعتقال عشرات الأشخاص واقتيادهم إلى جهات مجهولة، كما نفّذ مرتزِقةُ الاحتلال الإماراتي، أمس، حملةَ اعتقالات واسعةٍ في صفوف الأهالي بمديرية الصعيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com