مأرب تدشّـنُ فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بزخم رسمي وشعبي واسع

المسيرة: مأرب
دشّـنت محافظة مأرب التاريخ، أمس الاثنين، فعاليات إحيَـاء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-، وذلك بالعديد من الأنشطة الربيعية.
وفي التدشين بمديرية حريب القراميش بحضور اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحضير للاحتفال بالمناسبة في المحافظة، أشار محافظ مأرب علي طعيمان، إلى أهميّة الاحتفاء بذكرى مولد النبي محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- من بُعث رحمة للعالمين وأخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن الشرك إلى الإيمان.
وحث الجميع على إحيَـاء ذكرى المولد بإقامة الندوات التحضيرية والأمسيات واللقاءات المجتمعية للتذكير بسيرة الرسول العطرة، وارتباط وحب أهل اليمن به صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
وفي التدشين بحضور عضو مجلس الشورى ذياب القرموشي ووكلاء وزارات النفط ناصر العجي الطالبي والإدارة المحلية أحمد الرازحي والإرشاد عبدالرحمن النعمي ووكيل أول المحافظة محمد علوان، أشار الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي، إلى أهميّة المناسبة في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وتعزيز التمسك بمبادئ وقيم الإسلام والاقتدَاء بأخلاق الرسول محمد -صلوات الله عليه وآله-، حاثًّا أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي.
من جانبهما أشارا مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة حسين أبو ناب ومدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان، إلى أهميّة إظهار مظاهر الفرح بهذه المناسبة وتزيين الشوارع والأماكن العامة باللافتات والزينة الضوئية للتعبير عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى مولد خير البرية، معتبرين الاحتفال بذكرى المولد النبوي ونصرته واجباً دينياً يغيظُ أعداء الأُمَّــة.
وبالتوازي مع ذلك شهدت مديريات مأرب المحرّرة، أمس، فعاليات وأنشطة متعددة احتفاءً بذكرى المولد النبوي، وقد أكّـدت فقرات الفعاليات والأنشطة أهميّة مناسبة ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس التي يحتاجها الشعب اليمني في مواجهة التحديات والمخاطر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com