طلاب مدارس حجّـة يخرجون في مسيرة محمدية واسعة ويجددون الولاءَ للرسول الأعظم

المسيرة: حجّـة
على غرارِ الزخم الشعبي والرسمي الواسع المحتفي بحلول ذكرى مولد النور، خرج طلابُ مدارس محافظة حجّـة، أمس الاثنين، بمسيرة حاشدة في حضرة الرسول الأعظم.
وفي المسيرة التي شارك فيها أكثر من أربعة آلاف طالبٍ من المدارس الحكومية والأهلية رفع المحتشدون الشعارات واللافتات والأعلام المعبرة عن مظاهر الاحتفاء والبهجة والحب والتعظيم للرسول الكريم.
وأكّـدوا التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية وتعزيز ارتباط الأجيال بالرسول الكريم مخرج الناس من الظلمات إلى النور.
وفي المسيرة أشاد عضو اللجنة الرئاسية المكلفة بمشاركة أبناء محافظة حجّـة للتحضير والإعداد لذكرى المولد النبوي الشريف مسؤول الأنشطة التعبوية بوزارة الشباب عبدالله الوادعي، بمستوى الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف، مؤكّـداً على أهميّة تواصل العطاء والثبات والصمود الذي يجسده القطاع التربوية بالمحافظة في ميادين العلم والمعرفة.
ولفت الوادعي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة لترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية والثقافة القرآنية، معتبرًا الزخم الذي يشهده اليمن للاحتفاء بذكرى مولد النور والرحمة المهداة يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم.
فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب، إلى أن القطاع التربوي بالمحافظة يحتفل بهذه المناسبة بكل شوق ولهفة ومحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، مُشيراً إلى أن أحفاد الأنصار يواصلون الدرب للاحتفال بذكرى المولد النبوي بكل مظاهر الحب والولاء والتجسيد للقيم والأخلاق المحمدية.
وأكّـد بيان صادر عن المسيرة، الارتباط الوثيق بالرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم-، داعياً إلى الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس.
وأكّـد البيان استمرار صمود الجبهة التعليمية رغم أنف مؤامرات الأعداء لتجهيل الشعب.
وثمّن البيان الجهود العظيمة التي يبذلها المعلمون الأحرار والمعلمات الحرائر في سبيل إنجاح العملية التعليمية والتصدي لمؤامرات العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com