قيادةُ الدولة وكافةُ أبناء الشعب ينعمون بالأمن بفضل تضحيات الجرحى

 

المسيرة – صنعاء:

أكّـد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بصنعاءَ، المشير الركن مهدي المشاط، وقوفَه مع الجرحى الذين فقدوا أعضاءَهم في جبهات العزة والكرامة.

وقال في لقاء تدشيني لمشاريع الإحسان التابع لهيئة الزكاة بالتزامن مع الذكرى التاسعة لثورة 21 سبتمبر وذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم-:”نحن أيها الإخوة الكرام الشهداء الأحياء منكم من نذر لله ببعض من أعضاء جسده.. نحن نحسُّ بمعاناتكم”.

وَأَضَـافَ “أنا كان لدي أخٌ جريحٌ استمر ألمُه لمدة ست سنوات حتى أخذه اللهُ شهيداً”، لافتاً إلى إحساسه بألم وَمرارة الجرحى، ومؤكّـداً أن قيادة الدولة وكافة أبناء الشعب اليمني ينعمون بالأمن والأمان والاستقرار بفضل تضحيات الجرحى.

ووصف الرئيس المشاط الجرحى قائلاً: “أنتم تاج رؤوسنا.. أنتم مصدر فخرنا وعزنا”.

وتابع: “عندما تنام الأم تنام، ينام الشيبة، ينام الكهل، ينام الضعيف المسكين، وهو يأمن على حياته من أُولئك المجرمين، من أُولئك الغزاة، ومن حثالاتهم فهو بفضل التضحية والصمود التي قدمتموها أنتم أيها الجرحى.

وواصل قائلاً: “من ثِمارِ تضحياتِكم استمرارُ ثورتنا المباركة ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة التي من ثمارها أَيْـضاً إنشاء الهيئة العامة للزكاة التي أقف اليوم بينكم بعد أن مررنا على تدشين مشاريع الإحسان بمناسبة ذكرى مولد رسولِ الله -صلوات الله عليه وعلى آله- بمبلغ يقدر بأربعة وثلاثين مليار ريال يمني ستصل في هذه الأيّام إلى الأسر الفقيرة والأشد فقراً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com