الجالياتُ اليمنيةُ تواصلُ مواكبةَ الحراك المحمدي بفعالية في مدينة مندن الألمانية

المسيرة: متابعات

يواصلُ أحرارُ اليمن إحيَـاءَ الربيع المحمدي على المستوى المحلي والخارجي، حَيثُ وبالتزامن مع الاحتفالات اليمانية المحمدية في كُـلّ القرى والعزل والمديريات اليمنية الحرة، ما تزالُ الجالياتُ اليمنية في مختلف عواصم العالم توازي الحراك اليماني بفعاليات ربيعية حاشدة.

وفي جديد الاحتفالات للجاليات اليمنية، نظَّمت الجاليةُ اليمنيةُ في ألمانيا، فعاليةً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعاليةِ التي أقيمت بمدينة مندن الألمانية، أُلقِيت كلماتٌ أكّـدت أن ذكرى المولد النبوي محطةٌ تربوية تزكِّي النفوس للارتقاء والتأسي والاهتداء والإيمان والولاء العملي للرسول الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله.

وتناولت الكلماتُ والفقراتُ جوانبَ من شخصية النبي محمد صلى الله عليه وآله، مشيرة إلى أن إحيَـاءَ هذه المناسبة يعزِّزُ روابطَ الأُخوَّة والتكافل والتعاون بين الناس، والتمسُّك والارتباط بالهُــوِيَّة والثقافة الإيمانية والعربية، وتورِّث للأبناء خُصُوصاً في أرض الغربة.

ونوّهت الكلماتُ إلى أهميّة إحيَـاء ذكرى المولد في ظل التشويه المتعمد بالأفكار المضلِّلة التي تهدِّدُ هُــوِيَّةَ الأجيال القادمة، مُستعرِضةً واقعَ الأُمَّــة عندما ابتعدت عن مصادرِ دينها وكيف أصبحت ذليلة مهانةً للشيطان الأكبر وأدواته.

وشدّدت على أهميّةِ تعليم الأسر والأطفال سيرةَ رسول الله وأخلاقَه وفضائلَه؛ لتطبيقها في حياتها اليومية.

تخلَّلت الفعاليةَ فقرةٌ مسابقةٌ تعليميةٌ للأطفال عن حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وأناشيدُ معبِّرةٌ ومأدبةٌ جماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com