ريمة تحتفي بذكرى المولد النبوي وتباركُ إعلانَ قائد الثورة بالتغييرات الجذرية

المسيرة: ريمة:

بارك أبناء محافظة ريمة المشاركون في المهرجان الاحتفالي الكبير بِذكرى المولد النبوي الشريف، الأربعاء المنصرم، إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للمرحلة الأولى من التغيير الجذري لإصلاح مؤسّسات الدولة والتي تنعكس إيجابياً على صمود وقوة الدولة؛ مِن أجل مواجهة التحديات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.

واكتظت ساحةُ الرسول الأعظم بمدينة الجبين مركز المحافظة، بالحشود الجماهيرية، التي تقاطرت من مديريات المحافظة، حَيثُ رفع المشاركون في المهرجان اللافتات وردّدت الشعارات المعبّرة عن المحبة والولاء والطاعة للرسول الأكرم.

وأكّـد أبناء ريمة على أهميّة الاقتدَاء والتأسي بالرسول الأعظم، كما أكّـدوا مواصلة الصمود والثبات في مواجهة غطرسة العدوان مهما استمر في ظلمه وحصاره على الشعب اليمني، وصد المؤامرات ببسالة وشموخ، كما حرصوا وأصروا على الاحتفال بمولد النور الرحمة المهدة، مستمدين قوتَهم وصمودَهم من رسول الله -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ-.

وأشَارَ المشاركون في احتفالية المولد بريمة إلى أن توجيهاتِ السيد الحكيمة تؤسِّسُ لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية الحديثة، وبما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء الشعب اليمني، مجدِّدين التأكيد على الولاء لله ورسوله والتمسك بالنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية ومواجهة أعداء الأُمَّــة وإفشال مخطّطاتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com