أبناءُ المحويت يجدّدون ولاءَهم لله ورسوله وتمسكهم بالمنهج المحمدي في العطاء والتضحية

المسيرة: المحويت:

على خُطَى الأحرار في المحافظات الحرة، شهدت المحويتُ، الأربعاء المنصرم، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بَذكرى المولد النبوي الشريف، في ساحة القطاع خصصت لأبناء مديريات جبل المحويت وَحفاش والخبت وملحان وبني سعد.

وفي الحفل، أكّـدت الحشود الجماهيرية المضي على النهج المحمدي الذي رسخ بنيانه الرسول الأعظم.

ورفع المشاركون في الحفل اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة والمحبة للنبي الخاتم، مجددين التمسك بنهج المصطفى والاقتدَاء بأخلاقه وَكذا استمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي الغاشم وكل مرتزِقته من شذاذ الأرض إلى أن يتحقّق النصر المؤزر بإذن الله، مباركين ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي من توجّـه لإحداث تغييرات جذرية في مؤسّسات الدولة وبما يضمن مواكبة أهداف ثورة 21 سبتمبر المجيدة وتطلعات الشعب اليمني الصامد.

إلى ذلكَ، شهدت ساحةُ القطاع الشرقي بمديرية الرُّجُم، حشوداً جماهيرية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، حَيثُ توافدت إلى ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف حشودٌ غير مسبوقة من أبناء مديريات المدينة وَالرجم والطويلة وشبام كوكبان والمناطق المجاورة لها، رافعةَ اللافتات ومردّدة الشعارات المعبرة عن فرحتها بإحيَـاء ذكرى ميلاد الرسول الأكرم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم-.

وعبّر المشاركون عن سعادتهم بإحيَـاء ذكرى المولد النبوي الشريف رغم التحديات التي تواجه الأُمَّــة التي من أبرزها: استمرار العدوان والحصار، معتبرين هذه الذكرى محطةً إيمانيةً يستلهمُ منها الجميعُ الدروسَ والعبرَ من سيرة النبي الأكرم.

وجدد أبناء المحويت الولاء الصادق لله ورسوله والتمسك بالمنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية والشجاعة والصدق والأمانة، مشدّدين على أهميّة التحَرّك من واقع الهُــوِيَّة الإيمَـانية والأسس والمبادئ التي جاء بها المصطفى في تعزيز الصمود.

وفي الفعالية، أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، بتفاعل أبناء المحافظة مع هذه المناسبة الدينية الجليلة؛ ما يجسد محبتهم الصادقة للرسول الكريم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- ومكانته الرفيعة في نفوسهم.

وأشَارَ الجنيد إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة العطرة يعتبر مصدرَ قوة وعزة وفخر للشعب اليمني الصامد أمام قوى الاستكبار العالمي التي تحاول عبثاً النيلَ من رموز ومقدسات وثوابت الأُمَّــة الإسلامية، معتبرًا الاحتشاد في ساحة الرسول الأعظم بمديرية الرجم للاحتفال بذكرى المولد النبوي رسالة للعالم تؤكّـد ارتباط الشعب اليمني الوثيق بخاتم الأنبياء وَتمسكهم بالنبي محمد -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ- وَالتزامهم بالسير على منهجه القويم وتطبيق مبادئه وقيمه السامية.

من جانبه، أكّـد أمين عام رئاسة الجمهورية، حسن شرف الدين، أهميّة هذه المناسبة والاحتفاء بها؛ لما لها من أثر عظيم في استذكار السيرة النبوية العطرة وَإحيَـاء القيم والمبادئ المحمدية واستلهام الدروس والتأسي برسول الله، مشيداً بالزخم الجماهيري من أبناء المحويت في إحيَـاء ذكرى مولد الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم-.

بدوره، ثمَّن عضو المكتب السياسي لأنصار الله، د. حزام الأسد، جهودَ كافة اللجان لإنجاح هذه الفعالية المركزية التي تخللتها قصائد شعرية وأوبريت عبّرت عن أهميّة المناسبة ومكانتها في نفوس ووجدان اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com