الحشودُ المحمدية في محافظة البيضاء تؤكّـدُ تفويضَها المطلَقَ لقائد الثورة

المسيرة: البيضاء

أكّـدت الحشودُ الجماهيريةُ الغفيرةُ من أبناء محافظة البيضاء، المحتفلة بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضلُ الصلاة وأزكى التسليم- في ساحة الرسول الأعظم بمديرية السوادية، تفويضَها المطلَقَ لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في تنفيذ المرحلة الأولى من التغيير الجذري، وإصلاح مؤسّسات الدولة.

وحَمَلَ المشاركون في المسيرة الاحتفالية، أمس الأول، لافتاتٍ وشعاراتٍ معبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، ولوحاتٍ تحملُ عبارة: “فوَّضناك يا قائدنا فوَّضناك”.

وأكّـدت الحشود الجماهيرية المشاركة من قرى وعزل مديريات المحافظة، ولاءَها لله تعالى والرسول الكريم -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله-، وتجديد العهد بالتمسك بالسيرة العطرة للنبي الخاتم، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالاحتفال بذكرى ميلاد نبي الرحمة ورسول الهداية من أرسله الله رحمة للعالمين.

وأكّـد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن احتشادَ أبناء البيضاء المشرّف يعكس مكانة الرسول الأعظم في حياة اليمنيين الذين تقاطروا من كُـلّ حدب وصوب لإحيَـاء هذه المناسبة الدينية، ورسالتهم للأعداء الذين يسيئون إلى عظماء الأُمَّــة ومقدساتها ومدى تمسكهم برسول الله واقتدائهم بنهجه.

وقال المحافظ: “إنه لفخر لأبناء اليمن احتفائهم بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم-؛ ليتوّج اليوم بإحيَـاء الفعاليات الاحتفالية المركزية التي تعبر عن حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأكرم”، مُشيراً إلى مجمل الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها مديريات ومدن المحافظة التي أبرزت الزخم المتجذر في النفوس؛ لإحيَـاء هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وتخللت الاحتفاليةَ أنشودةٌ لفرقة المسيرة وقصائد للشعراء إبراهيم الحبابي وسالم الجوفي ومحمد الفقير وفقرة من التراث الشعبي البيضاني لفرقة مكتب الثقافة بالمحافظة.

وهتف المشاركون بعد سماع خطاب قائد الثورة، بتفويضِهم المطلق له في تنفيذ التغيير الجذري، مؤكّـدين صمودَهم وثباتهم في التصدي لمؤامرات الأعداء، ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حال عدم الوفاء بمخرجات المفاوضات الجارية في الرياض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com