أحرارُ تعز ولحج يحتشدون في مهرجان محمدي جماهيري حاشد

المسيرة: تعز

جدَّدت الحالمةُ تعز حضورَها إلى جانب أحرار الشعب اليمني في مولد الرسول الأعظم، باحتضانها مهرجانًا جماهيريًّا حاشدًا لأبناء المحافظة وأحرار محافظة لحج، وبهذا يتأكّـد للجميع أن النبي محمدًا يعيش بين أوساط كُـلّ اليمنيين الأحرار.

وقد احتشدت الجماهيرُ من مختلف مديريات محافظتَي تعز ولحج، رافعة المصحف الشريف والشعارات والرايات الخضراء والصدح بالمدح المحمدي وترديد الهتافات المؤكّـدة تمسك أبناء المحافظة بالنبي الخاتم.

وأكّـدت الحشود في الفعالية التي حضرها نائبُ رئيس مجلس الشورى عبده الجندي ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي، تأييدها وتفويضها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تصحيح مسار البلاد بإعلان المرحلة الأولى التغيير الجذري.

وفي المهرجان، أشاد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى بتفاعل أبناء المحافظة الذين توافدوا منذ وقت مبكر على ساحة الرسول الأعظم للمشاركة في إحيَـاء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

واعتبر الاحتشاد الكبير للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، دليلًا على ارتباط أبناء اليمن بسيد الخلق محمد -صلى الله عليه وآله- وتمسكهم بالهُــوِيَّة الإيمانية.. مؤكّـداً أن محافظة تعز لا زالت على عهد رسولِ رسولِ الله معاذ بن جبل؛ وهو ما جسَّده الاحتشادُ غيرُ المسبوق الذي فاق التوقعاتِ للاحتفال بهذه الذكرى الجليلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com