احتشادٌ شعبي ورسمي واسع في ريمة دعماً لـ “طوفان الأقصى” والتضامن مع شعب فلسطين

المسيرة: ريمة:

عبّر أبناءُ محافظة ريمة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية، وتلقين العدوّ الدروسَ التي طالما انتظروها منذ عقود.

جاء ذلك في المسيرة الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها مدينة الجبين، أمس الأحد، لتأييد ودعم عملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدوّ الصهيوني، وذلك بحضور أمين محلي المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة محمد مراد ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري وقيادات محلية وأمنية.

ورفع المشاركون في مسيرة ريمة شعارات وهتافات باركت العملية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدوّ الصهيوني.

وأكّـد أبناء ريمة أن خروجهم في المسيرة، يأتي في إطار تعزيز موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية ومساندة الأبطال الأحرار من أبطال المقاومة ودعمها بكل غالٍ ونفيس لمواجهة الكيان الصهيوني وتحرير كامل تراب دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

إلى ذلك أشاد بيان صادر عن مسيرة محافظة ريمة، بالعملية البطولية الواسعة التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى” لكسر شوكة وهمجية المحتلّ العدوّ الصهيوني والرد على الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتِّخاذ مواقف صارمة لدعم المقاومة الجهادية الفلسطينية في مواجهة العدوّ الصهيوني ومساندتها لتحرير الأراضي الفلسطينية بما فيها المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com