تعز العز تؤكّـدُ مساندتَها لـ “طوفان الأقصى” في سبع ساحات حاشدة

المسيرة: تعز

أكّـد أحرارُ تعز الحالمة مساندتَهم لعملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني على التوالي، حَيثُ احتشد عشرات الآلاف من أبناء مديريات تعز المحرّرة، أمس الأحد، في سبع ساحات مناصرة لفلسطين أرضاً وشعباً.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلام الفلسطينية واليمنية والشعارات المعبرة عن وقوف الشعب اليمني إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة؛ باعتبارها القضية المركزية والأولى للشعب اليمني، مردّدين الشعارات الحماسية إلى الأمام إلى الأمام يا كتائب القسام.

وقد أقيمت المسيرات في مديرية صالة بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومدير المديرية محمد الهشمة وقيادة ووجاهات المديرية بمنطقة سوفتيل، فيما تم تنظيم مسيرة حاشدة بمديرية التعزية بحضور رئيس المحكمة الاستئنافية القاضي عبدالعزيز الصوفي وعضو مجلس الشورى محمود بجاش ومدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ووجهاء ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

وبارك المشاركون في المسيرتين عملية “طوفان الأقصى”، التي أرعبت العدوَّ الصهيوني من خلال دقة التخطيط والتنفيذ لها واقتحام السياج الحديدي، رداً على المجازر والانتهاكات التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

وفي السياق خرج أبناء مديريات المربع الشرقي في مديريات صبر الموادم وخدير والمسراخ وحيفان وسامع والصلو في مسيرة حاشدة مباركة ومؤيدة لعملية “طوفان الأقصى” بمشاركة وكيلي المحافظة عبدالوهَّـاب الجنيد ومحمد هزاع الحسيني.

واحتشد أبناء مديريات الساحل الغربي “مقبنة وجبل حبشي والمخاء” في مسيرة جماهيرية؛ دعماً وإسنادًا لرجال المقاومة الفلسطينية، بحضور عضو مجلس الشورى منصور هايل سنان ومدير مديرية مقبنة.

إلى ذلكَ، خرج أبناءُ مديريتَي شرعب الرونة والسلام في مسيرتين جماهيريتين؛ تأييداً ودعماً لعملية “طوفان الأقصى”، بحضور وكيلي محافظة تعز قناف الصوفي ومحمد منير الحميري.

واحتشد أبناء مديرية ماوية في مسيرة حاشدة بمنطقة الشرمان بالمديرية، بمشاركة مستشار المحافظة هزاع الشجري؛ دعماً للعملية التي زلزلت كيان العدوّ الصهيوني.

وردّد المشاركون في المسيرات الهُتافات المعبِّرة عن التأييد المطلق للعملية البطولية التي استهدفت العدوّ الصهيوني وأصابته في مقتل، رداً على مجازره البشعة وجرائمه المروعة بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود.

ورفع المشاركون في المسيرات اللافتات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة الفلسطينية واستبسالهم في الدفاع عــن الأرض والمقدسات، وبما يمتلكونه من إمْكَانيات مادية وبشرية أذهلت العالم، هاتفين بشعارات داعمة للمقاومة الفلسطينية والدعوة لدعمها لاستمرار العمليات البطولية حتى تحرير كُـلّ شبر من الأراضي العربية الفلسطينية وتطهيرها من دنس العدوّ الصهيوني.

وألقيت في المسيرات كلمات، أكّـدت مضامينها صدق الولاء للقضية الفلسطينية وتأييدها لهذه العملية الفدائية التي تُعد حقاً مشروعاً للشعب الفلسطيني لردع العدوّ الصهيوني وجرائمه.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات عملية “طوفان الأقصى”، التي سطَّرها رجالُ المقاومة في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل على امتداد تاريخ الصراع الفلسطيني –الصهيوني، معتبرةً ذلك خطوةً متقدمةً باتّجاه تحرير الأراضي المحتلّة.

وأعربت البياناتُ عن الأسف لإدمان بعضِ ضعفاء النفوس على عربدة العدوّ الصهيوني وهرولتهم للتطبيع معه مستسلمين أمام قوتها وموجهين طعنات الغدر والخيانة للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضحت البيانات أن الشعب الفلسطيني يواجه بشكل يومي الغطرسة الصهيونية ويتصدى لها بكل قوة وبسالة وشجاعة، مقدماً تضحيات كبيرة في سبيل تحرير الأراضي والمقدسات وأنه من حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه وطرد المحتلّين والغزاة من الأراضي المحتلّة.

وأكّـدت البيانات أن تنفيذ المقاومة الفلسطينية لعملية بطولية جهادية منذ صباح يوم أمس السبت، حتى اليوم، هي بالتأكيد مُستمرّة وستستمر حتى طرد كُـلّ محتلّ وغازٍ من أراضي فلسطين المحتلّة.

ودعت البيانات الدول العربية والإسلامية إلى أنه آن الأوان للتحَرّك الجاد والفعلي لمساندة المقاومة الفلسطينية حتى دحر العدوان الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com