مأرب: أرضُ سبأ تناصرُ أرضَ كنعان بمسيرتَين حاشدتين داعمتين لـ “طوفان الأقصى”

المسيرة: متابعات

امتداداً للاستنفار الشعبي اليماني الكبير، احتضنت مأربُ التاريخ، أمس الأحد، مسيرتين حاشدتَيْنِ؛ دعماً وإسناداً لعملية طوفان الأقصى التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وفي المسيرة الحاشدة التي أقيمت في مديرية الجوبة، بارك أحرار محافظة مأرب العملية البطولية وما حقّقته من انتصارات تعد نقطة تحول في مسار مقاومة الشعب الفلسطيني الحر.

وفي المسيرةِ، أشار وكيلُ المحافظة سعيد بحيبح، إلى أن عملية طوفان الأقصى جاءت لتُعيدَ عزةَ وكرامة وشموخ الأُمَّــة الإسلامية، وتكشف حقيقة تاريخية لا غُبارَ عليها بأن العدوان والاحتلال ومن يدعمه ويهرول للتطبيع معه مصيره الخزي والعار والرحيل عن الأرض.

وفي المسيرة الثانية بمنطقة قانية مديرية ماهلية، عبر الأحرار عن الفخر والاعتزاز بما حقّقته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من نتائج استراتيجية في العمق الصهيوني ضمن مسار العملية العسكرية الواسعة التي نفَّذتها وكبَّدت العدوَّ المحتلَّ خسائرَ فادحةً.

وأكّـد مدير عام المديرية أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت ضعف وعجز الاحتلال الصهيوني، وأكّـدت بما لا يدع مجالاً للشك التطور النوعي لقدرات المقاومة الفلسطينية الذي جعلها قادرة على ضرب العمق الصهيوني وخلخلة صفوفه.

وجدَّد بيان المسيرتين دعم الشعب اليمني ومساندته لكافة الخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والشجاعة وعلى رأسها الخيار العسكري الاستراتيجي في مواجهة الكيان الصهيوني لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلّة.

ودعا البيان، أحرار الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى مؤازرة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح واتِّخاذ مواقف مسؤولة لمناهضة الاحتلال الصهيوني والتحَرّك لتحرير الأقصى والمقدسات الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com