حرائرُ تعز ينظمن وقفةً لمساندة الأقصى وطلاب عمران يؤكّـدون واحديةَ الموقف اليمني المناصر لفلسطين

المسيرة: متابعات:

ما يزالُ الزخمُ الشعبيُّ اليمنيُّ متواصلًا وعلى أشده ويتناوب على كُـلّ فئات وشرائح أحرار الشعب، نظمّت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة تعز، أمس، وقفةً؛ دعماً وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى” التي نفَّذها أبطالُ المقاومة الفلسطينية ضد العدوّ الصهيوني الغاصب، بالتزامن مع حراك تربوي واسع لطلاب عمران؛ تأكيداً على ثبات موقف اليمن في دعم فلسطين.

ومن تعز وفي الوقفة التي أُقيمت بمديرية التعزية رفعت المشاركات، العلمين الفلسطيني واليمني ولافتات مؤيدة للعملية التي نفذتها المقاومة الباسلة ضد العدوّ الصهيوني، مردّدات الشعارات الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكّـد بيان صادر عن الوقفة أهميّة دور الشعوب العربية والإسلامية في مساندة المقاومة بكل الإمْكَانات البشرية والمادية المتاحة، لافتة إلى أن معركة الشعب الفلسطيني مسؤولية الجميع وأحرار الأُمَّــة والعالم.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يحقّقها أبطال المقاومة الفلسطينية والملاحم البطولية التي يسطرونها وأثبتت هشاشة العدوّ الصهيوني وفضحت عددًا من الدول العربية التي هرولت للتطبيع معه.

وعلى ذات الصعيد، نظم طلاب مدارس محافظة عمران، أمس، وقفاتٍ تأييديةً ومناصِرة لعملية طوفان الأقصى.

وبارك الطلاب المشاركون في الوقفات العملية العسكرية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، والتي أعادت للأُمَّـة كرامتها وعزتها في زمن التطبيع والانبطاح للأعداء.

واعتبروا هذه العملية البطولية الكبرى حقاً مشروعاً للمقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المُستمرّة بحق الفلسطينيين والأقصى الشريف والمقدسات الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com